مانشستر سيتي قد يبيع 3 لاعبين مقابل ستونز

مانشستر سيتي قد يبيع 3 لاعبين مقابل ستونز

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

بدأ الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني القادم لمانشستر سيتي في تحديد أولوياته للموسم الجديد مع النادي الإنجليزي، وبالمثل تسعى الكثير من الأندية لضم بعض اللاعبين الذين لا يريدهم المدرب الإسباني في تشكيلته الجديدة.

وذكرت صحيفة ”ديلي ستار“ البريطانية أن من بين الصفقات الجديدة التي بدأ الإعداد لها حاليًا ضم إيفرتون لثلاثي مانشستر سيتي خيسوس نافاس، وإلياكيم مانغالا، وويلفريد بوني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن روبرتو مارتينيز المدير الفني لإيفرتون يسعى للحصول على خدمات المهاجم الإيفواري تحديدًا تحسبا لرحيل مهاجمه الأبرز البلجيكي روميلو لوكاكو بعد نهاية الموسم الحالي.

وتلقى لوكاكو مهاجم تشيلسي السابق الذي انتقل لإيفرتون على سبيل الإعارة قبل التعاقد معه بشكل نهائي العديد من العروض الجادة أبرزها من أتلتيكو مدريد مقابل مبلغ مالي ضخم.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن مانشستر سيتي ربما يستغل رغبة إيفرتون في التعاقد مع الثلاثي من أجل إدخال جون ستونز كجزء من الصفقة، حيث أن المدافع الشاب مطلوب منذ فترة لدى إدارة الفريق السماوي وكذلك غريمه التقليدي مانشستر يونايتد.

وتأهل إيفرتون إلى قبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب تشيلسي وأمامه فرصة كبيرة في الفوز باللقب حيث ودعت الأندية الكبرى المسابقة باستثناء مانشستر يونايتد الذي سيواجه وست هام في مباراة الإعادة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة