مدرب مفاجأة يخلف فان غال

مدرب مفاجأة يخلف فان غال

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

بات في حكم المؤكد رحيل الهولندي المخضرم لويس فان غال عن تدريب مانشستر يونايتد الإنجليزي بنهاية الموسم وقبل نهاية عقده بعام كامل، لكن لم يعد البرتغالي جوزيه مورينيو المرشح الوحيد لخلافته.

فهناك بالفعل رايان غيغز، مساعد فان غال، وأكثر اللاعبين خوضا للمباريات في تاريخ النادي، وظهر مؤخرا مرشح محتمل جديد فرصته زادت بشكل واضح خلال الأيام الأخيرة، وتدعمه نتائجه ونجاحاته، فضلا عن أنه سبق له الدفاع عن ألوان يونايتد من قبل.

إذ بات الفرنسي لوران بلان، المدير الفني الحالي لباريس سان جيرمان، أحد المرشحين الأقوياء لخلافة فان غال، خاصة بعد نجاحه في قيادة النادي الباريسي للتتويج باللقب قبل نهاية الدوري بثماني مراحل كاملة.

ووفقا لصحيفة ”ديلي ستار“ البريطانية يحظى بلان، البالغ من العمر 50 عاما، بتقدير كبير من السير أليكس فيرغسون بسبب قدراته الفنية والقيادية البارزة، وما يرجح فكرة التعاقد معه هو أنه بإمكانه جلب لاعبه المميز السويدي زلاتان إبراهيموفيتش إلى ”أولد ترافورد“ معه حال الموافقة على تولي المسؤولية.

لكن العقبة الوحيدة أمام تولي المدرب الفرنسي المسؤولية هي تمسك باريس سان جيرمان به، خاصة حال وصول الفريق إلى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا أو النهائي وبالطبع التتويج باللقب.