واتفورد يقصي آرسنال وتعادل مانشستر يونايتد مع ويستهام بكأس الاتحاد

واتفورد يقصي آرسنال وتعادل مانشستر يونايتد مع ويستهام بكأس الاتحاد

المصدر: لندن - إرم نيوز

قلب واتفورد الطاولة على مضيفه آرسنال في الشوط الثاني وبدد آمال المدفعجية في استكمال رحلة الدفاع عن لقبهم في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بالتغلب على آرسنال 2/1 اليوم الأحد في دور الثمانية للبطولة.

ولحق واتفورد بفريقي كريستال بالاس وإيفرتون في المربع الذهبي بعد فوز كريستال على مضيفه ريدينغ وإيفرتون على تشيلسي بنفس النتيجة 2/0 في اليومين الماضيين.

وتلقى آرسنال ومديره الفني الفرنسي آرسين فينغر لطمة جديدة في الموسم الحالي حيث خرج آرسنال من رحلة الدفاع عن لقب الكأس بعدما أحرز لقب البطولة في الموسمين الماضيين ليتربع على صدارة قائمة أكثر الفرق فوزًا باللقب على مدار تاريخ البطولة برصيد 12 لقبًا مقابل 11 لقبًا لمانشستر يونايتد.

ويأتي خروج الفريق من بطولة الكأس بعد ابتعاده كثيرًا عن دائرة المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي كما خرج من بطولة كأس رابطة المحترفين (كأس كابيتال وان) التي تُوِّج بلقبها مانشستر سيتي ويوشك الفريق على الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا حيث يحل ضيفًا على برشلونة الاسباني يوم الأربعاء المقبل في إياب دور الـ16 لدوري الأبطال بعدما انتهت مباراة الذهاب في لندن بفوز برشلونة 2/0.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل النيجيري أوديون إيغالو والجزائري عدلان قديورة هدفي واتفورد في الدقيقتين 50 و63 وأحرز داني ويلبك هدف حفظ ماء الوجه لآرسنال في الدقيقة 88 لكن هذا الهدف لم ينقذ الفريق من الخروج من البطولة ليصبح مهددا بقوة للخروج صفر اليدين من جميع بطولات الموسم الحالي.

وعلى استاد ”أولد ترافورد“ في مانشستر ، سقط مانشستر يونايتد في فخ التعادل مع ضيفه ويستهام بهدف سجله الفرنسي أنتوني مارسيال في الدقيقة 83 مقابل هدف سجله ديمتري بايت في الدقيقة 68 لتعاد المواجهة على ملعب ويستهام من أجل تحديد الفريق الرابع للمربع الذهبي بالبطولة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة