مانشستر سيتي يفرّط بالمركز الثالث بسقوطه في فخّ نوريتش سيتي

مانشستر سيتي يفرّط بالمركز الثالث بسقوطه في فخّ نوريتش سيتي

المصدر: لندن - إرم نيوز

أهدر فريق مانشستر سيتي فرصة التقدم مؤقتًا إلى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وتعادل سلبيًا مع مضيفه نورويتش سيتي اليوم السبت في المرحلة 30 من المسابقة.

وسيطر مانشستر سيتي على مجريات اللعب في أغلب فترات المباراة لكنه عجز عن الوصول لشباك الخصم.

وحصد مانشستر سيتي نقطة واحدة رفعت رصيده إلى 51 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطة واحدة خلف آرسنال صاحب المركز الثالث مقابل 25 نقطة لنورويتش سيتي في المركز الثالث من القاع.

وتأجلت مباراة آرسنال مع ضيفه وست بروميتش ألبيون والتي كان مقرر لها في وقت لاحق اليوم، وذلك نظرًا لخوض الفريق مباراة غدًا الأحد أمام واتفورد في كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة دينامو كييف الأوكراني يوم الثلاثاء المقبل في ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا.

تجدر الإشارة إلى أن فريق نورويتش سيتي لم يحقق أي فوز منذ فوزه على ساوثهامبتون بهدف نظيف في الثاني من يناير الماضي.

وعلى ملعب بورنموث، نجح صاحب الأرض في الفوز على سوانزي بـ 3 أهداف لهدفين ليحقق فوزه الثالث على التوالي ويرفع رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثالث عشر وتجمد رصيد سوانزي عند 33 نقطة في المركز السادس عشر.

وتقدم الإيفواري ماكس آلان غاردل بهدف لبورنموث في الدقيقة 37 ولكن بعد دقيقتين فقط أدرك الغامبي مودو باروو التعادل لسوانزي.

وسجل الغامبي الآخر جوشوا كينغ الهدف الثاني لبورنموث في الدقيقة 50 ثم تعادل الأيسلندي جيلفي سيغوردسون لسوانزي في الدقيقة 60 ثم أحرز ستيف كوك هدف الفوز لأصحاب الأرض في الدقيقة 78.

وحقق ساوثهامبتون أول فوز له منذ نحو شهر وهزم ستوك سيتي بهدفين مقابل هدف ليرفع رصيده إلى 44 نقطة ويتقدم إلى المركز السابع وتوقف رصيد ستوك عند 43 نقطة في المركز التاسع.

وتقمص المهاجم الإيطالي جراتسيانو بيلي دور البطولة في صفوف ساوثهامبتون وسجل هدفي الفوز في الدقيقتين 11 و30 وتكفل المهاجم النمساوي ماركو أرناوتوفيتش بتسجيل الهدف الوحيد لستوك في الدقيقة .52

وأنهى ساوثهامبتون المباراة بـ 10 لاعبين بعد طرد ساديو ماني في الثواني الأخيرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com