بيليغريني لا يفكّر في مرحلة ما بعد مانشستر سيتي

بيليغريني لا يفكّر في مرحلة ما بعد مانشستر سيتي

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

رفض مانويل بيليغريني، مدرّب مانشستر سيتي الحالي، الذي سيرحل عن منصبه بنهاية الموسم، التعليق على مستقبله أو خطوته المقبلة بعد الرحيل.

وأعلن النادي الإنجليزي منذ فترة التعاقد مع بيب غوارديولا، المدير الفني الحالي لبايرن ميونخ الألماني، ليتولى المسؤولية الموسم المقبل خلفا لبيليغريني، الذي لم يكشف بعد عن وجهته المقبلة ما إذا كان سيعتزل أو ينتقل لتدريب ناد آخر داخل أو خارج إنجلترا.

وقال بيليغريني في تصريحات أبرزها موقع النادي ”تركيزي ينصب حاليًا في عملي مع مانشستر سيتي هنا، وبعد ذلك لا يمكن أبدًا أن أعرف أين ستكون خطوتي المقبلة، لكن حتى الآن أعمل بهدوء“.

وكانت تقارير صحفية أشارت قبل فترة إلى أن مدرب ريال مدريد ومالاغا السابق في طريقه لتدريب زينيت سان بطرسبرغ الروسي خلفا للبرتغالي أندريه فيلاش بواش.

وانتقل بيليغريني بالحديث عن مستقبل الفريق القريب، قائلا ”لو حققنا الفوز في المباراتين المقبلتين في البريميرليغ سنلقي بالضغوط على المنافسين، ولو تأهلنا لربع نهائي أبطال أوروبا سيكون هذا إنجازًا آخر“.

وعن مباراة دينامو كييف المقبلة، الثلاثاء، على ملعب الاتحاد في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، كشف بيليغريني ”هناك شكوك حول مشاركة يايا توريه في هذه المباراة لإصابته في كعب القدم، سنرى هل سيتعافى الأسبوع المقبل أم لا، لست متأكدًا من مشاركته أمام دينامو كييف“.

وتألق توريه في مباراة الذهاب في دور الستة عشر وسجل هدفًا ثمينًا في فوز سيتي الكبير بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد خارج ملعبه.

المدرب التشيلي زف خبرًا سعيدًا للجماهير، قائلًا ”كيفن دي بروين وسمير نصري وديلف سيكونون جاهزين للعودة للمشاركة مع الفريق بعد انتهاء فترة التوقف الدولي المقبلة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com