بليغريني يأمل في زيادة الضغط على منافسيه – إرم نيوز‬‎

بليغريني يأمل في زيادة الضغط على منافسيه

بليغريني يأمل في زيادة الضغط على منافسيه

المصدر: لندن - إرم نيوز

يثق مانويل بليغريني مدرب مانشستر سيتي في أن فريقه سيزيد الضغط على منافسيه إذا حقق انتصارات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بداية من مباراة نوريتش سيتي غدًا السبت.

ويواجه مانشستر سيتي أسبوعًا فاصلًا في موسمه فبعد مباراة الغد سيخوض إياب دور 16 في دوري أبطال أوروبا أمام دينامو كييف الأوكراني ثم يلتقي بغريمه المحلي مانشستر يونايتد.

ولعب مانشستر سيتي مباراة أقل من كافة منافسيه على صدارة الدوري ويبتعد حاليًا بفارق 10 نقاط عن المتصدر ليستر سيتي مع تبقّي 10 جولات على نهاية الموسم.

ومع كون ليستر سيتي حديث العهد بالمنافسة على اللقب وهو ما يعني افتقاره لخبرة التعامل مع تلك الأجواء إضافة لتعثر توتنهام هوتسبير وآرسنال في الأسابيع الأخيرة يشعر بليغريني بوجود فرصة لفرض مزيد من الضغط على منافسيه.

وقال المدرب التشيلي الذي سيرحل بنهاية الموسم تاركًا مكانه للإسباني بيب غوارديولا ”هذا أسبوع مهم للغاية.“

وأضاف بليغريني للصحفيين اليوم الجمعة ”إذا فزنا بالمباراتين المقبلتين سنضغط على بقية الفرق. الوصول لدور الثمانية في دوري الأبطال لأول مرة سيكون إنجازًا مهمًا، أتمنى تحقيق هذا.“

وسيفتقد مانشستر سيتي جهود لاعب الوسط يايا توري أمام نوريتش سيتي إذ يعاني من إصابة بالكعب وقال بليغريني إنه ليس متأكدًا من وصول اللاعب لكامل لياقته للعب أمام دينامو كييف يوم الثلاثاء المقبل في استاد الاتحاد معقل مانشستر سيتي الذي فاز ذهابًا 3/1.

كان سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي قال هذا الأسبوع إنه قد يرحل بعد انتهاء عقده عقب نهاية كأس العالم 2018 ليعود لمسقط رأسه في الأرجنتين للانضمام لفريق إندبندينتي.

وردًا على تصريحات أغويرو (27 عامًا) قال بليغريني: ”من الصعب التحدث عما سيتم بعد عامين أو 3 لأن اللاعبين يغيرون آراءهم، ربما يشعر بالسعادة لعودته للأرجنتين لكن أمام أغويرو سنوات طويلة هنا في أوروبا.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com