فينغر يقلل من أهمية لافتة تطالبه بالرحيل عن آرسنال
فينغر يقلل من أهمية لافتة تطالبه بالرحيل عن آرسنالفينغر يقلل من أهمية لافتة تطالبه بالرحيل عن آرسنال

فينغر يقلل من أهمية لافتة تطالبه بالرحيل عن آرسنال

شعر آرسين فينغر بالاستياء من مجموعة من المشجعين بعدما رفعوا لافتة صغيرة تطالبه بالرحيل عن تدريب آرسنال خلال مباراة انتهت بالفوز على هال سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أمس الثلاثاء.

وفاز آرسنال 4/0 على هال سيتي ليتأهل لدور الثمانية ويحافظ على آماله لإحراز اللقب للمرة الثالثة على التوالي في إنجاز لم يفعله أي فريق منذ بلاكبيرن روفرز في القرن الثامن عشر لكن الجماهير لا تشعر بالرضا بسبب تراجع النتائج في الدوري.

ورفع مشجعون لافتة أمام هال سيتي مكتوبا عليها: "آرسين.. نشكرك على الذكريات لكن حان الوقت لنقول وداعًا". إلا أن فينغر لم يهتم بذلك.

وقال فينغر للصحفيين بعد المباراة: "لا أكترث بذلك. انظروا إلى تاريخ النادي.. وسترون أنه ليس لدي ما أخشاه. لا أريد الحديث عن ذلك لأن القصة تكون مكررة في كل مرة. كفى ذلك الآن".

ويحتل آرسنال المركز الثالث في الدوري ويتأخر بـ 8 نقاط عن ليستر سيتي المتصدر و3 نقاط عن جاره توتنهام هوتسبير بعدما فشل الفريق في تحقيق أي فوز في آخر 3 مباريات.

ويواجه آرسنال أيضًا خطر الخروج من دور 16 بدوري الأبطال للموسم السادس على التوالي في ظل صعوبة تعويض خسارته على أرضه 2/0 أمام برشلونة لكن فينغر أصر على أن فريقه سيواصل القتال الأسبوع المقبل.

وقال فينغر: "أنا مندهش بعض الشيء أن الناس حكمت على الموسم بشكل مبكر. لم نستسلم على الإطلاق وسترون ذلك في الأسابيع المقبلة. كان النادي قبل ذلك في موقف أسوأ مما هو عليه الآن".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com