حكم يرفض احتساب هدف صحيح بسبب ”ثانية“ (فيديو)

حكم يرفض احتساب هدف صحيح بسبب ”ثانية“ (فيديو)

المصدر: لندن - إرم نيوز

شهدت المباراة التي جمعت فريقي أكرينجتون ستانلي أمام نظيره ويمبلدون، أمس السبت، بدوري الدرجة الثانية الإنجليزي، واقعة غريبة كان بطلها حكم المباراة.

ومع اقتراب الشوط الأول من نهايته استقبل لاعب فريق أكرينجتون، بيلي كي، الكرة داخل منطقة جزاء الخصم وسددها مباشرة في الشباك محرزا هدفا صحيحا 100%، لكن الحكم كان أطلق صافرته قبل ثانية واحدة من تسجيل الهدف معلنا انتهاء الشوط الأول دون احتساب الكرة، لينفجر اللاعبون غضبا في وجه الحكم، الذي رفض تغيير قراره.

وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين، ليضع كل فريق في رصيده نقطة واحدة ويصل أكرينجتون ستانلي للنقطة 57 محتلا المركز الرابع، ووصل ويمبلدون للمركز السابع وفي جعبته 53 نقطة.

وقال جون كولمان، المدير الفني لفريق أكرينجتون، عقب المباراة: ”ليس هناك ما يمكنني قوله، لقد كان موقفا كوميديا حقيقة، طوال عملي لمدة 46 عاما في مجال الكرة كلاعب ومدرب لم يسبق لي أن رأيت ما حدث اليوم من الحكم“.

وأضاف: ”اعتقدت في البداية أن الحكم أطلق صافرته لاحتساب الهدف، وعندما ذهبت له لأستفسر عن سبب إلغاء الهدف قال، إنه أطلق صافرته قبل أن تسكن الكرة الشباك، ولكن عليه أن يراجع الإعادة التلفزيونية وسيجد أنه كان على خطأ، الجميع من حولي سقطوا على الأرض من الذهول“.


للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com