الدوري الإنجليزي.. ليستر سيتي يقبل هدية منافسيه وتشيلسي يسقط

الدوري الإنجليزي.. ليستر سيتي يقبل هدية منافسيه وتشيلسي يسقط

المصدر: لندن - إرم نيوز

عزز ليستر سيتي موقعه في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وتقدم خطوة جديدة نحو منصة التتويج بعدما تغلب على مضيفه واتفورد 1/0 اليوم السبت ضمن منافسات المرحلة 29 ”.

وحسم ليستر سيتي مباراته أمام واتفورد بهدف وحيد سجله المهاجم الجزائري رياض محرز في الدقيقة 56 ، ليرفع ليستر سيتي رصيده في الصدارة إلى 60 نقطة بفارق 5 نقاط أمام توتنهام و8 نقاط أمام آرسنال صاحب المركز الثالث.

وأهدر تشيلسي فرصة مواصلة الانتصارات وسقط في فخ التعادل 1/1 مع ستوك سيتي ليرفع رصيده إلى 40 نقطة في المركز العاشر مقابل 43 نقطة لستوك سيتي في المركز السابع.

وأنهى تشيلسي الشوط الأول لصالحه بهدف سجله برتراند تراوري في الدقيقة 39 وتعادل ستوك سيتي في الشوط الثاني بهدف أحرزه مامي بيرام ضيوف في الدقيقة 85 ليكون التعادل الأول لتشيلسي بعد 3 انتصارات متتالية.

وقاب ويستهام تأخره بهدفين نظيفين إلى فوز ثمين 3/2 على مضيفه إيفرتون في الدقائق الأخيرة من المباراة ليرفع ويستهام رصيده إلى 49 نقطة ويتقدم للمركز الخامس مؤقتًا ويتجمد رصيد إيفرتون عند 38 نقطة في المركز الحادي عشر.

وأنهى إيفرتون الشوط الأول لصالحه بهدف سجله البلجيكي روميلو لوكاكو في الدقيقة 13 .

ورغم النقص العددي في صفوفه بعد طرد كيفن ميراليس في الدقيقة 34 لنيله الإنذار الثاني، عزز إيفرتون تقدمه بهدف ثان أحرزه آرون لينون في الدقيقة 56 .

ولكن رد ويستهام جاء قاسيا بـ3 أهداف أحرزها ميشيل أنطونيو وديافرا ساخو وديمتري بايت في الدقائق 78 و81 و90 .

وتغلب سوانسي سيتي على نورويتش سيتي بهدف نظيف سجله غيلفي سيجوردسون في الدقيقة 61 ليرفع رصيده إلى 33 نقطة في المركز السادس عشر ويتجمد رصيد نورويتش سيتي عند 24 نقطة في المركز الثامن عشر.

وتعادل ساوثهمبتون مع سندرلاند بهدف سجله فيرغيل فان ديك في الوقت بدل الضائع للمباراة مقابل هدف أحرزه غيرمين ديفو في الدقيقة 85 ليرفع ساوثهمبتون رصيده إلى 41 نقطة في المركز الثامن مقابل 25 نقطة لسندرلاند في المركز السابع عشر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com