الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يستعيد توازنه بفوز كبير على أستون فيلا
الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يستعيد توازنه بفوز كبير على أستون فيلاالدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يستعيد توازنه بفوز كبير على أستون فيلا

الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يستعيد توازنه بفوز كبير على أستون فيلا

استعاد مانشستر سيتي اتزانه بعد 3 هزائم متتالية وسحق ضيفه أستون فيلا برباعية نظيفة لحساب الجولة 29 من الدوري الإنجليزي والتي شهدت تعادل آرسنال مع توتنهام اليوم السبت.

وعزز مانشستر سيتي موقعه في المركز الرابع بجدول المسابقة حيث استعاد نغمة الانتصارات بفوز كبير 4/0 على أستون فيلا ليرفع رصيده إلى 50 نقطة حيث كان الفوز الأول له بعد 3 هزائم متتالية وتجمد رصيد أستون فيلا عند 16 نقطة في المركز العشرين الأخير بجدول المسابقة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم افتتح الإيفواري يايا توريه التسجيل في المباراة بهدف التقدم لمانشستر سيتي في الدقيقة 48 وأضاف زميله الأرجنتيني سيرخيو أغويرو هدفين متتاليين في الدقيقتين 50 و60 قبل أن يختتم رحيم ستيرلنغ التسجيل بالهدف الرابع لأصحاب الملعب في الدقيقة 66 .

وعزز بورنموث آماله في البقاء بدوري الدرجة الممتازة إثر فوزه الثمين 3/1 على مضيفه نيوكاسل والذي أصبح الفوز الثاني على التوالي للفريق.

ورفع بورنموث رصيده إلى 35 نقطة في المركز الرابع عشر وتجمد رصيد نيوكاسل عند 24 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

وأنهى بورنموث الشوط الأول لصالحه بهدف سجله ستيفن تايلور نجم نيوكاسل عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 28 .

وفي الشوط الثاني، أضاف غوشوا كينغ وتشارلي دانيلز الهدفين الآخرين لبورنموث في الدقيقتين 70 و90 وأحرز إيوزي بيريز هدف حفظ ماء الوجه لنيوكاسل في الدقيقة 80 .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com