فينغر يُشعل حربًا مع تييري هنري

فينغر يُشعل حربًا مع تييري هنري

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

شن الفرنسي المخضرم آرسين فينغر، المدير الفني لـ آرسنال الإنجليزي، هجوما ساخرا على مواطنه تييري هنري، أسطورة المدفعجية السابق، على خلفية تصريحاته وهجومه على أداء الفريق أمام سونزاي سيتي، الأربعاء الماضي.

وخسر آرسنال على ملعبه بهدفين مقابل هدف أمام سوانزي سيتي، ليواصل هزائمه المتتالية مؤخرا، حيث خسر أمام برشلونة في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، ونال خسارتين متتاليتن بالدوري أحدثها على أرضه أمام سوانزي سيتي، المهدد بالهبوط.

وقال هنري عقب مباراة سوانزي لصحيفة ”صن“ إنه لم ير جماهير آرسنال غاضبة من لاعبيه والمدرب والأداء مثلما شاهدها في مباراة سوانزي التي حضرها من المدرجات.

وقال فينغر ردا على لاعبه السابق: ”لا أعتقد أنه يستطيع الحكم على غضب أو عدم غضب 60 ألف متفرج كانوا في الملعب، لأنه ليس في مكان يستطيع من خلاله تقدير ذلك، لأنه يجلس في أفضل مقعد بالملعب“.

ويلعب آرسنال، اليوم السبت، على ملعب توتنهام في قمة المرحلة التاسعة والعشرين من البريميرليغ، حيث يحتل الفريقان المركزين الثاني (توتنهام) والثالث (آرسنال) قبل 10 جولات على نهاية المسابقة.

ويملك الفريقان فرصة رائعة للعودة للانتصارات سريعا من هزيمتين مخيبتين في منتصف الأسبوع، عندما يلتقيان في أكثر مواجهات قمة شمال لندن سخونة منذ سنوات على ملعب ”وايت هارت لين“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com