راشفورد أفضل لاعب في مانشستر يونايتد لشهر فبراير

راشفورد أفضل لاعب في مانشستر يونايتد لشهر فبراير

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

فاز المهاجم الشاب ماركوس راشفورد بالتصويت الخاص بأفضل لاعب في مانشستر يونايتد خلال شهر فبراير الماضي بعد إحرازه لثنائيتين مؤثرتين أمام كل من متييلاند الدنماركي وآرسنال وذلك في أول مشاركتين مع الفريق الأول.

وقد حصل اللاعب المتخرج من أكاديمية مانشستر يونايتد على 56% من أصوات المشجعين الذين قاموا بالتصويت على موقع النادي على الإنترنت وكذلك على الحساب الرسمي الخاص بالنادي على تويتر@ManUtd.
و
هذه النسبة كانت كفيلة بمنحه الجائزة على حساب منافسيه الآخرين الهولندي ممفيس ديباي (الذي حصل على 31% من الأصوات) وغيسي لينغارد (الذي حصل على 13% من الأصوات).

وعلى الرغم من أن راشفورد لم يشارك سوى في مباراتين فقط خلال مباريات شهر فبراير البالغ عددها 7 مباريات، ولكن تأثير خريج الأكاديمية في المباريات التي كان الفوز فيها أمرًا حتميًّا أمام ميتيلاند وآرسنال لا يمكن لأحد أن ينكره.

ولولا أهدافه الأربعة (وصناعته لهدف آخر) لكان مانشستر يونايتد قد غادر الدوري الأوروبي وكان سيبتعد كذلك بصورة كبيرة عن المراكز الأربعة الأولى في الدوري.

وسنحت الفرصة لراشفورد نظرًا لغياب القائد واين روني والفرنسي أنطوني مارسيال وويل كين بسبب الإصابة، وهو ما دفع فان غال لتصعيده من صفوف فريق الشباب في اللحظات الأخيرة.

وشارك راشفورد في مباراة واتفورد كأساسي رغم عودة مارسيال للتشكيلة الأساسية، لكن اللاعب المراهق نزل على حساب غيسي لينغارد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com