آرسنال ينفي بدء محادثات لإطلاق دوري السوبر الأوروبي
آرسنال ينفي بدء محادثات لإطلاق دوري السوبر الأوروبيآرسنال ينفي بدء محادثات لإطلاق دوري السوبر الأوروبي

آرسنال ينفي بدء محادثات لإطلاق دوري السوبر الأوروبي

نفى نادي آرسنال الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، ما ذكرته تقارير حول إجراء خمسة أندية إنجليزية بارزة محادثات لبحث إطلاق بطولة تحت مسمى "دوري السوبر الأوروبي".

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، اليوم، أن ممثلين من أندية آرسنال ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وليفربول التقوا المليونير الأمريكي ستيفن روس في العاصمة البريطانية لندن، أمس الثلاثاء، لمناقشة الأمر.

ورغم أن آرسنال كشف أن الاجتماع عقد بالفعل، قال متحدث باسم النادي في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية: "لم تجر أي محادثات بشأن الانفصال عن الدوري الإنجليزي الممتاز أو بدء بطولة دوري سوبر أوروبية.. إننا نعارض بشدة أي انفصال."

وأضاف: "لا يسعى آرسنال أو أي من الأندية التي شاركت في الاجتماع إلى تغييرات في الدوري الإنجليزي أو المشهد الأوروبي، ولم تجر أي محادثات بشأن الدوري الممتاز أو دوري السوبر الأوروبي".

وأوضح: "إنما تعلقت المناقشات في المقام الأول بكأس الأبطال الدولية، وكذلك نظم المنافسات الأوروبية بما يصب لمصلحة الدوري الإنجليزي بنظامه الحالي".

وذكرت تقارير إعلامية اليوم أيضا أن الأندية الأخرى المشاركة في الاجتماع نفت هي الأخرى إجراء أي محادثات بشأن دوري السوبر الأوروبي، رغم أن مناقشات كانت قد أجريت بشأن نظام دوري أبطال أوروبا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com