راشفورد يعود لمقاعد بدلاء مانشستر يونايتد
راشفورد يعود لمقاعد بدلاء مانشستر يونايتدراشفورد يعود لمقاعد بدلاء مانشستر يونايتد

راشفورد يعود لمقاعد بدلاء مانشستر يونايتد

لندن- قال الهولندي لويس فان غال، المدير الفني لمانشستر يونايتد، إن أنطوني مارسيال وماتيو دارميان جاهزان للعودة إلى المشاركة، اليوم الأربعاء، في الدوري الإنجليزي الممتاز مع واتفورد.

وكان المهاجم الفرنسي شعر بآلم في أوتار الركبة خلال عمليات الإحماء لمباراة الإياب في الدوري الأوروبي أمام ميتيلاند الدنماركي، وهو ما سمح لماركوس راشفورد أن يحصل على فرصة المشاركة الأولى له مع الفريق الأول، إذ ظهر بصورة مبهرة للغاية، بعد أن أحرز 4 أهداف في أول مباراتين له.

وسيواجه دراميان منافسة قوية هو الآخر في مركز الظهير الأيمن مع فاريلا، الذي يعدّ أحد اللاعبين الذين تألقوا بشدة خلال الفوز الذي تحقق على آرسنال، ورغم ذلك فقد يشارك دارميان في الجهة المقابلة من الملعب.

وقال فان غال لقناة ناديه: "هناك لاعبون سيعودون للعب معنا في مارس، في رأيي نحن نحتاج لأن يعود لاعبونا لأن برنامج مبارياتنا مكتظ للغاية.. مارسيال قد يشارك وكذلك دارميان، ربما يمكن لسمولينج اللعب".

وحال مشاركة مارسيال ربما يعود راشفورد إلى مقاعد البدلاء من جديد نظرا للخبرة الدولية للمهاجم الفرنسي، رغم أنه أكبر من راشفورد بعامين فقط.

وتألق راشفورد وسجل هدفين في ميتيلاند في الدوري الأوروبي، الخميس الماضي، قبل أن يسجل مثلهما في شباك آرسنال، الأحد الماضي، ويصنع الهدف الثالث الذي سجله داني بليند.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com