ليستر سيتي يهدر نقطتين ثمينتين في صدارة الدوري الإنجليزي

ليستر سيتي يهدر نقطتين ثمينتين في صدارة الدوري الإنجليزي

المصدر: لندن ـ إرم نيوز

أهدر فريق ليستر سيتي نقطتين ثمينتين في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز وتعادل مع ضيفه وست بروميتش ألبيون 2-2، أمس الثلاثاء، في المرحلة الثامنة والعشرين من المسابقة.

وفي مباريات أخرى، فاز تشيلسي على مضيفه نورويتش سيتي 2-1 وإيفرتون على مضيفه أستون فيلا 3-1 وبورنموث على ضيفه ساوثهامبتون 2-1 وتعادل كريستال بالاس مع مضيفه سندرلاند 2-2.

وأصبح ليستر سيتي مهددا من جانب توتنهام باقتسام الصدارة معه إذا فاز، اليوم الأربعاء، على مضيفه ويستهام يونايتد، في الوقت الذي يستضيف فيه آرسنال فريق سوانزي سيتي.

ورغم التعادل احتفظ ليستر بالصدارة برصيد 57 نقطة بفارق ثلاث نقاط أمام توتنهام صاحب المركز الثاني وبفارق ست نقاط عن آرسنال، صاحب المركز الثالث.

وعلى ملعب ووكرز ستديوم، فاجأ وست بروميتش أصحاب الأرض بهدف التقدم في الدقيقة 11 عن طريق المهاجم الفنزويلي خوسيه سولومون روندون، ولكن ليستر سيتي استعاد توازنه سريعا وأدرك التعادل بواسطة دانيال درينكووتر في الدقيقة 30.

وأضاف الويلزي آندي كينج الهدف الثاني لليستر سيتي في الثواني الأخيرة من الشوط الأول، ولكن كريج جاردنر أدرك التعادل لوست بروميتش بعد مرور خمس دقائق من الشوط الثاني، ليمنح فريقه نقطة رفعت رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثالث عشر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com