مانشستر يونايتد يقهر آرسنال وراشفورد يعوض روني
مانشستر يونايتد يقهر آرسنال وراشفورد يعوض رونيمانشستر يونايتد يقهر آرسنال وراشفورد يعوض روني

مانشستر يونايتد يقهر آرسنال وراشفورد يعوض روني

واصل المهاجم الصاعد ماركوس راشفورد تألقه اللافت مع فريقه مانشستر يونايتد بعدما سجل هدفين وصنع آخر ليقود الفريق الأحمر للفوز على ضيفه آرسنال 3/2 اليوم الأحد في المرحلة 27 لبطولة الدوري الانجليزي لكرة القدم.

من جانبه، واصل توتنهام هوتسبير ملاحقة ليستر سيتي (المتصدر) بعدما عزز موقعه في المركز الثاني عقب فوزه الصعب 2/1على ضيفه سوانسي سيتي.

وارتفع رصيد مانشستر يونايتد بتلك النتيجة إلى 44 نقطة في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد آرسنال عند 51 نقطة في المركز الثالث، بفارق 5 نقاط خلف ليستر سيتي المتصدر.

وافتتح راشفورد التسجيل لمانشستر يونايتد في الدقيقة 29، قبل أن يضيف اللاعب نفسه الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 32، ليسجل بذلك 4 أهداف خلال 3 أيام.

وكان راشفورد 18/ عامًا/ قد سجل هدفين في أول ظهور له مع الفريق الأول ليونايتد خلال فوزه 5/1 على متيولاند الدنماركي في بطولة الدوري الأوروبي يوم الخميس الماضي.

وقبل نهاية الشوط الأول بـ5 دقائق، سجل داني ويلبك الهدف الأول لآرسنال، قبل أن يضيف آندير هيريرا الهدف الثالث لمانشستر يونايتد في الدقيقة 65.

وأعاد مسعود أوزيل المباراة إلى أجواء الإثارة مرة أخرى بعدما سجل الهدف الثاني لآرسنال في الدقيقة 69.
وحاول الفريق اللندني إدراك التعادل خلال الوقت المتبقي من المباراة ولكن دون جدوى لتتلقى آماله في المنافسة على اللقب الغائب عنه منذ موسم 2003 - 2004 ضربة جديدة موجعة بعدما نال خسارته السادسة في المسابقة هذا الموسم.

وثأر مانشستر يونايتد بتلك النتيجة لخسارته 3/0 أمام آرسنال بجولة الذهاب في الرابع من أكتوبر الماضي.

وعلى ملعب وايت هارت لين، قلب توتنهام تأخره بهدف نظيف أمام سوانسي إلى فوز 2/1.

وتقدم البيرتو بالوسكي لسوانسي في الدقيقة 19، قبل أن يرد توتنهام بهدفين عن طريق ناصر الشاذلي وداني روز في الدقيقتين 70 و77.

ورفع توتنهام رصيده إلى 54 نقطة في المركز الثاني، فيما توقف رصيد سوانسي عند 27 نقطة في المركز السادس عشر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com