هيدينك يرفض التعليق على تكهنات بتولي كونتي تدريب تشيلسي
هيدينك يرفض التعليق على تكهنات بتولي كونتي تدريب تشيلسيهيدينك يرفض التعليق على تكهنات بتولي كونتي تدريب تشيلسي

هيدينك يرفض التعليق على تكهنات بتولي كونتي تدريب تشيلسي

قال غوس هيدينك مدرب تشيلسي إن فريقه سيخوض مباراته على أرض ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم غدًا السبت بدون القائد جون تيري الذي لا يزال يتعافى من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

ورفض هيدينك الذي يتولى تدريب الفريق لنهاية الموسم الحالي التعليق على تقارير تتوقع تولي أنطونيو كونتي مدرب منتخب ايطاليا المسؤولية خلفًا له عقب نهاية بطولة أوروبا العام الحالي.

وخاطب المدرب الهولندي الصحفيين اليوم الجمعة: "تسمعون الكثير بحكم عملكم. لا أهتم بمثل هذه الأشياء. عندما تحسم الأمور سيتم إعلان ذلك بشفافية."

وتولى هيدينك المسؤولية خلفًا لجوزيه مورينيو في ديسمبر وخسر مرة واحدة في 13 مباراة خاضها في كل المسابقات بنفس التشكيلة التي عانت من أسوأ بداية للموسم في تاريخ تشيلسي منذ 1978 تحت قيادة المدرب البرتغالي.

وسيلتقي هيدينك الذي قاد تشيلسي للمركز 12 بالدوري على ملعبه مع مواطنه رونالد كومان الذي تدرب تحت قيادته في أيندهوفن في ثمانينيات القرن الماضي.

وخاض ساوثهامبتون الذي يحتل المركز السادس بالدوري 6 مباريات بالمسابقة دون أن تسكن شباكه أي هدف وفاز على تشيلسي 3/1 في الدور الأول عندما كان مورينيو مدربًا للفريق.

وقال هيدينك: "توقعت أن يكون لكومان مستقبل واعد في التدريب عندما كان لاعبًا تحت قيادتي (في أيندهوفن). أظهر أنه مدرب جيد جدًا."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com