فاردي يكشف عن أصعب مدافع واجهه في الدوري الإنجليزي

فاردي يكشف عن أصعب مدافع واجهه في الدوري الإنجليزي

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

يرى جيمي فاردي هداف ليستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز وأكثر لاعبي البريميرليغ تسجيلا للأهداف أن أفضل المدافعين الذين واجههم هذا الموسم هو كريس سمولينغ مدافع مانشستر يونايتد.

وسجل فاردي 19 هدفًا في 26 مباراة بالدوري حتى الآن، وسجل مع زميله في الفريق الجزائري رياض محرز أكثر من نصف عدد أهداف ليستر هذا الموسم.

وقال فاردي الذي لم يكن يلعب في أي نادٍ بالدوري الإنجليزي قبل انضمامه لليستر سيتي الموسم الماضي إنه واجه العديد من المباريات الصعبة هذا الموسم كانت بينهم أمام مانشستر يونايتد، حيث واجه سمولينغ.

وأضاف في مقابلة تلفزيونية: ”سمولينغ مدافع قوي وصعب ويعزلك عن زملائك في المباراة بسبب رقابته اللصيقة للمهاجمين. وقد أتعبني كثيرًا خلال مواجهة مانشستر يونايتد بالدور الأول“.

وأمام ليستر سيتي فرصة تاريخية للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لأول مرة في تاريخه، حيث أنه يتفوق بفارق نقطتين عن توتنهام هوتسبير وآرسنال مع تبقي 12 مباراة على نهاية المسابقة.

وستكون مباريات ليستر سيتي التسع التالية في الدوري ضد فرق خارج المراكز الخمسة الأولى قبل أن يواجه مانشستر يونايتد في العاشر من أبريل ثم ينهي الموسم بملاقاة إيفرتون على ملعبه وتشيلسي خارجه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com