بيكهام يطالب بالصبر على فان غال
بيكهام يطالب بالصبر على فان غالبيكهام يطالب بالصبر على فان غال

بيكهام يطالب بالصبر على فان غال

طالب ديفيد بيكهام، لاعب الوسط السابق بمانشستر يونايتد، اليوم الثلاثاء، منتقدي لويس فان غال بالتحلي بالصبر وإعطاء المدرب الهولندي الوقت الكافي لإعادة أمجاد النادي الإنجليزي الممتاز. وتعرض فان غال لضغط شديد طوال الموسم، ليس فقط بسبب النتائج المخيبة وإنما لغياب الأداء الجمالي الذي اشتهر به يونايتد سابقا.

ويحتل يونايتد المركز الخامس في الدوري حاليا، وأنهى صيامه عن الانتصارات خلال 3 مباريات متتالية في جميع المسابقات بالفوز 3-صفر على شروزبيري، الذي يلعب في الدرجة الثالثة وتأهل إلى دور الثمانية لكأس الاتحاد الإنجليزي، أمس الإثنين.

وقال بيكهام لمحطة توكسبورت الإذاعية: "فان غال مدرب صاحب خبرة ويحظى بسمعة مرموقة في اللعبة وأحيانا يتطلب الأمر بعض الوقت، وليس من السهل أن تكون مدربا ليونايتد".

وأضاف: "يجب أن ننظر للنتائج وطريقة اللعب والإنصات للجماهير والأشخاص الذين تهمهم مصلحة النادي حقا.. سمعت فقط الكثير من الأشياء الجيدة عنه كشخص وكمدرب".

وتابع: "قابلته مرة من قبل وتعامل معي بشكل رائع، إنه مدرب لمانشستر يونايتد لذا ستكون هناك انتقادات دوما".

وقال القائد السابق لمنتخب إنجلترا إنه ليس مندهشا من معاناة الفريق بعد تقاعد المدرب أليكس فيرغسون، بعد الفوز بلقب الدوري في 2013 ليكون آخر ألقابه 38 الكبرى التي نالها خلال 26 عاما في قيادة الفريق.

وأضاف بيكهام، الذي لعب ليونايتد بين 1995 و2003 وفاز بستة ألقاب في الدوري الإنجليزي ولقب بدوري أبطال أوروبا عام 1999: "بصفتي مشجع ليونايتد كنت أتمنى ألا ينحدر أداء الفريق لكن هذا المصير يبدو محتوما".

وتابع: "حققنا نجاحات كبيرة خلال آخر 20 عاما وإذا لم نفز بشيء في موسم أو اثنين سيتحدث الناس عن وقوعنا في أزمة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com