5 فرق يهددها بيب غوارديولا

5 فرق يهددها بيب غوارديولا

المصدر: نور الدين ميفراني – إرم نيوز

لندن- منذ إعلان مانشستر سيتي تعاقده مع الإسباني بيب غوارديولا مدربا جديدا الموسم المقبل خلفا للتشيلي مانويل بيليغريني، تزايدت الشائعات حول رغبته في ضم لاعبين جدد للفريق الإنجليزي، في محاولة لبناء فريق قادر على الفوز بدوري أبطال أوروبا وتحقيق حلم جماهيره.

وأصبح المدرب الحالي لفريق بايرن ميونخ والسابق لبرشلونة، يشكل هاجسا لعدة فرق تخشى على لاعبيها من أطماع الفريق الإنجليزي وأمواله وطموحات مدربه الجديد، وقدرته على إقناع عدة نجوم بالانضمام إليه.

ونستعرض أبرز الفرق التي تهددها أطماع مانشستر سيتي ومدربه الإسباني:

برشلونة الإسباني

فريقه السابق، والذي وضعه على سكة الشهرة تجنب خطف نجومه حين التحق ببايرن ميونخ الألماني واكتفى بتياغو ألكانترا، لكنه حاليا يرغب في عدة لاعبين أبرزهم البرازيلي نيمار والإسباني سيرجيو بوسكيتش والحارس التشيلي كلاوديو برافو.

بايرن ميونخ الألماني

رغم كون المدرب الإسباني قدم وعدا بعدم التعاقد مع لاعبين من فريقه الحالي، لكن مجموعة نجوم قد تلحق بمدربها الإسباني وأبرزهم البولندي روبيرت ليفاندوفسكي والنمساوي دافيد ألابا والألماني جيرو بواتينغ.

ريال مدريد الإسباني

لم يخف المدرب الإسباني خطأه في التفريط في الألماني توني كروس، وقد يدفع الفريق الإنجليزي للتعاقد معه برفقة المدافع الفرنسي رافاييل فاران والجناح الويلزي غاريث بيل.

يوفنتوس الإيطالي

يبقى الفرنسي بول بوغبا أبرز لاعب قد يرحل نحو الفريق الإنجليزي لإعجابه بالمدرب الإسباني لكن أيضا النجم الشاب الأرجنتيني باولو ديبالا قد يشكل صفقة جيدة الصيف المقبل.

بروسيا دورتموند الألماني

عبر إلكاي غوندوغان عن رغبته في الانتقال للفريق الإنجليزي وتحدثت الصحافة عن دور المدرب الإسباني في إقناعه، كما يهدد غوارديولا بضم ماتس هومليس وماركو رويس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com