فابريغاس يهاجم بليغريني بسبب تشكيلة الأطفال

فابريغاس يهاجم بليغريني بسبب تشكيلة الأطفال

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

صب الإسباني سيسك فابريغاس، لاعب وسط تشيلسي، غضبه على التشيلي مانويل بليغريني، المدير الفني لمانشستر سيتي، لإشراكه تشكيلة من ”الأطفال“، بحسب وصفه، أمام فريقه في دور الثمانية لكأس الاتحاد الإنجليزي.

وسحق تشيلسي ضيفه مانشستر سيتي 5-1، أمس الأحد، في مباراة من طرف واحد بسبب إشراك بليغريني تشكيلة من الشباب نظرا لاستعداد الفريق لمواجهة دينامو كييف، الأربعاء المقبل، في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وجاءت أهداف تشيلسي بواسطة دييغو كوستا وويليان وغاري كاهيل وإيدن هازارد وبرتران تراوري، بينما أجرى سيتي تغييرات عديدة في تشكيلته وسجل هدفه عن طريق ديفيد فاوبالا.

وقال فابريغاس مهاجما بليغريني: ”لعبنا ضد نيوكاسل (الأسبوع الماضي) وبعدها بثلاثة أيام واجهنا واحدا من أفضل الأندية الأوروبية على ملعبه (باريس سان جيرمان)، لذلك فوجئت بتشكيلة سيتي، ولا أعرف هل كان ذلك إيجابيا أم سلبيا لنا، لأنه وضع المزيد من الضغوط علينا للفوز“.

ونفى بليغريني الأسبوع الماضي عدم احترامه لكأس الاتحاد الإنجليزي بإشراكه تشكيلة من البدلاء أمام تشيلسي، لكنه انتقد إقامة المباراة قبل يومين فقط من مواجهته لدينامو كييف في أوكرانيا في دوري الأبطال.

واعتبر مدرب ريال مدريد السابق، أن قراره هو المناسب لظروف الفريق الحالية، خاصة أنه ينافس في 4 بطولات، وكان يجب التضحية بكأس الاتحاد لصالح استمرار اللعب في باقي المنافسات.

وقال بليغريني في تصريحات سابقة قبل المباراة: ”دائما أحاول اللعب بأقوى تشكيلة في كل المسابقات فجميعها مهم، لكن يجب أن نضع دوري أبطال أوروبا كأولوية.. فأمامنا 180 دقيقة مهمة للغاية (من جولتين) أمام كييف“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com