هال سيتي يفرض التعادل على آرسنال في كأس الاتحاد
هال سيتي يفرض التعادل على آرسنال في كأس الاتحادهال سيتي يفرض التعادل على آرسنال في كأس الاتحاد

هال سيتي يفرض التعادل على آرسنال في كأس الاتحاد

أجبر فريق هال سيتي مضيفه آرسنال حامل اللقب على خوض مباراة إعادة في دور 16 لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بعدما تعادل معه سلبيًا اليوم السبت على استاد الإمارات.

وسيطر آرسنال على مجريات اللعب في أغلب فترات اللقاء لكن لاعبي الفريق أهدروا العديد من الفرص المحققة في ظل التألق اللافت للحارس السويسري لهال سيتي إيلدين ياكوبوفيتش.

وجاءت أكثر الفرص المهدرة لفريق آرسنال عن طريق ثيو والكوت وداني ويلبيك.

ويحتل آرسنال المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق نقطتين عن ليستر سيتي المتصدر فيما يحل هال سيتي في صدارة دوري الدرجة الأولى.

وتنتظر آرسنال مباراة قوية أمام برشلونة الإسباني يوم الثلاثاء المقبل في ذهاب دور 16 لدوري أبطال أوروبا.

وفجّر ريدينج المنافس بدوري الدرجة الأولى مفاجأة كبيرة وأطاح بوست بروميتش صاحب المركز الرابع عشر في الدوري الممتاز من دور 16 بالفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ونجح ريدينج في تحويل تأخره بالهدف الذي تقدمه به دارين فليتشر لوست بروميتش في الدقيقة 54 ورد بثلاثة أهداف.

وتعادل بول مكشين لريدينج في الدقيقة 59 ثم أضاف مايكل هيكتور الهدف الثاني في الدقيقة 52 وتبعه جوستافو لوكاس بيازون بتسجيل الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع من المباراة.

وصعد واتفورد إلى دور الثمانية بعد فوزه على ضيفه ليدز يونايتد بهدف بنيران صديقة بعدما سجل لاعب الفريق الضيف سكوت وتون هدفًا في شباك فريقه في الدقيقة 54.

والتحق إيفرتون بركب المتأهلين إلى دور الثمانية عقب فوزه الثمين 2/0 على مضيفه بورنموث.

وعجز الفريقان عن هز الشباك خلال الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي، قبل أن يفتتح روس باركلي التسجيل في الدقيقة 56، فيما تكفل النجم البلجيكي روميلو لوكاكو بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 76.

يذكر أن الفريقان تعادلا 3/3 في شهر نوفمبر الماضي خلال لقائهما بالدوري الإنجليزي (بريميير ليغ) هذا الموسم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com