جوزيه مورينيو.. الشبح المخيف للمدربين
جوزيه مورينيو.. الشبح المخيف للمدربينجوزيه مورينيو.. الشبح المخيف للمدربين

جوزيه مورينيو.. الشبح المخيف للمدربين

لندن - يعتبر البرتغالي جوزيه مورينيو من أفضل المدربين في العالم في القرن الحالي بعد قيادته عدة فرق للتتويج محليا وقاريا وصنع مجده الشخصي، لدرجة أنه لقب بالمدرب الأوحد والمميز وتتهافت عليه الفرق الكبرى قاريا وعالميا.

ومنذ إقالته من فريق تشيلسي لسوء النتائج محليا نهاية السنة الماضية، ارتبط اسم المدرب بعدة فرق رغم كونه أكد مرارا أنه حاليا يفضل الراحة والتفكير في مستقبله الصيف المقبل، بعد نهاية الموسم في أوروبا.

وشكل المدرب البرتغالي كابوسا حقيقيا لعدة مدربين يعملون حاليا، حيث هتفت الجماهير باسمه في عدة ملاعب مطالبة بالتعاقد معه.

وخرج المدرب البرتغالي من حسابات مانشستر سيتي بعد إعلان تعاقد النادي مع الإسباني بيب غوارديولا لخلافة التشيلسي مانويل بيليغريني، لكنه متواجد بقوة في حسابات مانشستر يونايتد حيث من المحتمل أن يتجدد صراعه مع مدرب برشلونة السابق في ديربي مدينة مانشستر.

وأصبحت أيام الهولندي لويس فان غال معدودة، وهناك مطالب بتنحيته حاليا وتعيين المدرب البرتغالي، ما جعل المدرب الهولندي يخرج عن هدوئه في أحد المؤتمرات الصحفية ويتهم الصحافة بإقالته وتعيين مورينيو.

وجاءت الأخبار الجديدة بدعوته من طرف إدارة إنتر ميلانو لحضور لقاء سامبدوريا في الدوري الإيطالي لتشكل هاجسا لمدرب الفريق روبيرتو مانشيني، الذي يعيش وضعا سيئا بعد تراجع مستوى الفريق في الجولات الأخيرة وفقدانه صدارة الدوري وتراجعه للمركز الخامس وابتعاده عن مراكز دوري الأبطال.

وكان المدرب البرتغالي أيضا أحد مطالب جماهير ريال مدريد ورئيسه فلورنتينو بيريز لتعويض الإسباني رافاييل بينيتيز قبل إقالته رسميا وتعيين الفرنسي زين الدين زيدان.

استقرار جوزيه مورينيو وعائلته في لندن بشكل رسمي قد تبعد شبحه عن عدة مدربين خارج إنجلترا، لكنه بالتأكيد سيكون مدربا لأحد الفرق الإنجليزية الموسم المقبل، وربما يحقق حلمه ويدرب منتخب إنجلترا الأول.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com