الاتحاد الإنجليزي يعلن رسميًا دعم إنفانتينو في انتخابات الفيفا
الاتحاد الإنجليزي يعلن رسميًا دعم إنفانتينو في انتخابات الفيفاالاتحاد الإنجليزي يعلن رسميًا دعم إنفانتينو في انتخابات الفيفا

الاتحاد الإنجليزي يعلن رسميًا دعم إنفانتينو في انتخابات الفيفا

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم رسميا اليوم الأربعاء عن تأييده للسويسري جياني إنفانتينو سكرتير عام الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا) في الانتخابات المزمع إجراؤها على رئاسة الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) في 26 شباط/فبراير الحالي.

وذكر الاتحاد الإنجليزي، في بيان له اليوم : "مجلس إدارة الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم استقر رسميا اليوم الأربعاء على تأييد جياني إنفانتينو لرئاسة الفيفا وذلك في الانتخابات المقرر إجراؤها بمدينة زيوريخ السويسرية الأسبوع المقبل".

ويخوض إنفانتينو الانتخابات كأحد خمسة مرشحين يتنافسون على خلافة السويسري جوزيف بلاتر في رئاسة الفيفا.

ومن أجل الفوز في الانتخابات ، يحتاج المرشح إلى 105 أصوات من ممثلي 209 اتحادات أعضاء بالفيفا من المقرر حضورهم الانتخابات المقرر إجراؤها خلال الاجتماع الاستثنائي للجمعية العمومية (كونجرس) للفيفا نهاية الأسبوع المقبل في زيوريخ.

ويتنافس إنفانتينو على رئاسة الفيفا مع كل من الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الأسيوي للعبة والأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم والفرنسي جيروم شامبين والجنوب أفريقي طوكيو سيكسويل.

وقال جريج دايك رئيس الاتحاد الإنجليزي : "فعلنا ما وعدنا به. تحدثت إلى كل المرشحين بشكل شخصي أو عبر الهاتف.. ترك جياني (إنفانتينو) انطباعا جيدا لدينا. كما ترك الأمير علي انطباعا جيدا ، ولكننا قررنا في النهاية دعم مرشح اليويفا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com