روني خارج تشكيلة مانشستر يونايتد لمباراة الدوري الأوروبي
روني خارج تشكيلة مانشستر يونايتد لمباراة الدوري الأوروبيروني خارج تشكيلة مانشستر يونايتد لمباراة الدوري الأوروبي

روني خارج تشكيلة مانشستر يونايتد لمباراة الدوري الأوروبي

قال نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، إن قائده واين روني استبعد من تشكيلته المكونة من 18 لاعبا، والتي ستسافر إلى الدنمارك لمواجهة ميتيالاند في ذهاب دور الـ32 من الدوري الأوربي لكرة القدم، غدا الخميس.

ونظرا لوجود مانشستر يونايتد في المركز الخامس بين فرق الدوري الانجليزي الممتاز، قال روني مؤخرا إن الفوز بلقب الدوري الأوروبي أو بكأس الاتحاد الإنجليزي ربما يمثل تعويضا لتراجع الفريق في الموسم الحالي.

وغاب عن التشكيلة أيضا لاعب الوسط المؤثر مروان فيلايني إلى جانب المدافع ماتيو دارميان الذي أصيب بخلع في الكتف خلال هزيمة فريقه، السبت الماضي، في الدوري الممتاز أمام سندرلاند 2-1.

واختار مدرب يونايتد الهولندي لويس فان غال تشكيلة يغلب عليها الطابع الشبابي، تضم كلا من ريغان بول وجو رايلي وجيمس وير، الذين لم يسبق لهم اللعب مع الفريق الأول.

وقال لويس فان غال مدرب مانشستر يونايتد  اليوم الأربعاء إن روني سيبتعد فترة عن الملاعب بسبب إصابة في الركبة.

وأوضح فان جال سبب استبعاد روني من التشكيلة المكونة من 18 لاعبا والتي سافرت إلى الدنمرك لمواجهة ميتيلاند في ذهاب دور 32 من الدوري الاوروبي غدا الخميس.

وقال المدرب الهولندي لمحطة مانشستر يونايتد التلفزيونية "لدينا 13 لاعبا مصابا وروني أحدهم."

وأضاف "لديه إصابة في الركبة لذا علينا الانتظار. هو يسجل العديد من الأهداف المهمة للغاية لنا. نعلم ذلك لكن علينا التعامل مع ذلك."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com