ليفربول يكمل صفقة ضم بالوتيلي من ميلان
ليفربول يكمل صفقة ضم بالوتيلي من ميلانليفربول يكمل صفقة ضم بالوتيلي من ميلان

ليفربول يكمل صفقة ضم بالوتيلي من ميلان

أعلن ليفربول وصيف بطل الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم الإثنين أنه أكمل صفقة ضم المهاجم الإيطالي الدولي ماريو بالوتيلي من ميلان بعقد لمدة طويلة.

وسيعيد العقد الجديد بالوتيلي اللاعب السابق لمانشستر سيتي إلى كرة القدم الإنكليزية بعدما قضى موسماً ونصف في ميلان الذي يواصل سياسته لتقليص النفقات.

ولم يتم الكشف عن القيمة المالية للصفقة، وقال بالوتيلي لموقع ليفربول على الانترنت: "أنا سعيد للغاية"، سارت المفاوضات لبعض الوقت لكي أحضر إلى هنا والآن أنا سعيد للغاية".

وأضاف: "ليفربول واحد من أفضل الفرق في إنكلترا وكرة القدم هنا جميلة جداً، إنه فريق رائع يضم لاعبين صغار السن ولهذا السبب أتيت إلى هنا".

ولم يكشف النقاب عن القيمة المالية للصفقة لكن تقارير إعلامية تكهنت بأنها تساوي نحو 16 مليون جنيه استرليني (26.5 مليون دولار).

وفاجأ ليفربول الجميع الموسم الماضي باحتلال المركز الثاني في الدوري وراء مانشستر سيتي بعد سنوات من المعاناة واستعان بعدد كبير من الاعبين بفضل الأموال التي حصل عليها من صفقة سواريز لكن سواريز هو أكبر صفقاته حتى الآن.

وتمثل عودة بالوتيلي لكرة القدم الإنكليزية مفاجأة إلى حد ما بالنظر لسعيه الحثيث لترك مانشستر سيتي والرحيل إلى ميلان في يناير/ كانون الثاني 2013 لكن المشاكل الاقتصادية للنادي الإيطالي ربما دفعت اللاعب للرحيل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com