مانشستر يونايتد يقترب من ضم دي ماريا
مانشستر يونايتد يقترب من ضم دي ماريامانشستر يونايتد يقترب من ضم دي ماريا

مانشستر يونايتد يقترب من ضم دي ماريا

مانشستر - أكدت تقارير اعلامية أن مانشسستر يونايتد الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم قريب من التعاقد مع الجناح الأرجنتيني آنخيل دي ماريا من ريال مدريد في صفقة من المتوقع أن تحطم الرقم القياسي للانتقالات في بريطانيا.

وقالت صحف بريطانية إن ضم دي ماريا (26 عاما) من المرجح أن يكلف مانشستر يونايتد أكثر من 50 مليون جنيه استرليني (82.84 مليون دولار) وهو المبلغ الذي دفعه تشيلسي ليضم فرناندو توريس مهاجم إسبانيا من ليفربول في 2011.

وانضم دي ماريا الى ريال مدريد مقابل 20 مليون جنيه استرليني من بنفيكا عام 2010 وكان جزءا أساسيا من الفريق الذي فاز بلقب كأس أوروبا للمرة العاشرة الموسم الماضي، لكنه ابتعد بعدها عن اختيارات المدرب كارلو أنشيلوتي ولم يكن ضمن قائمة الفريق في إياب كأس السوبر الإسبانية الجمعة.

ورفض اللاعب الأرجنتيني - الذي بدا قويا في فترة الإعداد للموسم الجديد بعد إصابته في عضلات الفخذ في دور الثمانية لكأس العالم - عرضا لتوقيع عقد جديد مع ريال مدريد وربطته تقارير بالانتقال للدوري الانجليزي الممتاز.

وقال أنشيلوتي الخميس الماضي "طلب دي ماريا الرحيل هذا الصيف ورفض خيار تجديد العقد. سندرس أفضل خيار له وإذا كان موجودا بنهاية أغسطس سيعمل معنا مثل الموسم الماضي."

وذكرت صحيفة ديلي ميل أن دي ماريا تحدث بالفعل مع لويس فان غال مدرب يونايتد حول دوره المحتمل وقالت إنه من المتوقع أن يحصل على القميص رقم 7 المميز الذي ارتداه من قبل جورج بست وإيريك كانتونا وديفيد بيكهام.

ورفض مانشستر يونايتد بدوره التعليق على التقارير.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com