10 حقائق غريبة لا تعرفها عن أوزيل

10 حقائق غريبة لا تعرفها عن أوزيل

المصدر: إرم نيوز ـ أحمد نبيل

تألق الدولي الألماني مسعود أوزيل لاعب وسط آرسنال مع فريقه الإنجليزي هذا الموسم، حيث أحرز أربعة أهداف في الدوري حتى الآن لكنه أثبت نفسه باعتباره واحدا من أكثر اللاعبين موهبة في العالم بعدما صنع 16 هدفا حتى الآن هذا الموسم.

أوزيل المتوج بلقب كأس العالم مع منتخب بلاده والذي سبق له التألق في صفوف ريال مدريد الاسباني لا يعرف عنه الناس الكثير من الحقائق الغريبة ولكنها معلومات مهمة للغاية بالنسبة للدوري الألماني.

10-أيس كريم

يعشق أوزيل أكل الأيس كريم في أي وقت من العام وله عشق لنوع معين منه.

9- حذاء أديداس

شركة أديداس الألمانية صنعت له حذاء خصيصا بدون رباط ، كما أنه أعلنت عن شعار خاص به مثل كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي ليكون ثالث لاعب في العالم يكون له حذاء وشعار خاص.

8- أسماء الشهرة

أوزيل له ألقاب كثيرة سواء في بدايته بألمانيا أو في اسبانيا أو في إنجلترا ، لكن اشهرها هو ”نيمو“ وهي سمكة في أحد أفلام الكارتون للأطفال الشهيرة وعينيها جاحظة مثل عيون أوزيل.

7-مواقع التواصل الاجتماعي

أوزيل يحظى بشهرة كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي ، ويعتبر سابع لاعب في العالم يحظى بشعبية كبيرة في انستجرام وفيسبوك وتويتر بعدد كبير من المعجبين.

6- آرسنال ومانشستر يونايتد

أرسين فينجر كان يريد التعاقد معه عقب مونديال 2010 لكنه انضم إلى ريال مدريد ، كما أن مانشستر يونايتد كان يفاوضه في نفس الفترة عبر قائده الحالي واين روني لكنه فضل على ريال مدريد.

5-ركلات الجزاء الضائعة

مسعود أوزيل لم يسجل أي ركلة جزاء منذ انضمامه إلى آرسنال في العام 2013 ، وكان أشهرها تلك التي تصدى لها زميله في المنتخب مانويل نوير عندما التقى ارسنال وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.

4-صديقته ماندي كابريستو

ارتبط بصديقته ماندي كابريستو التي تعمل مطربة شهيرة في بلدها ألمانيا وكان قد انفصل عنها في 2013 بسبب خيانته لها لكنه عاد لها العام الماضي.

وقصتهما تشبه إلى حد بعيد ارتباط ديفيد بيكهام بالمطربة السابق فيكتوريا والتي تكللت بالنجاح والزواج وانجاب الأطفال.

3-تركيا

ولد أوزيل في مدينة مطلة على البحر الأسود في تركيا وأصوله تركيا قبل أن ينتقل والديه إلى ألمانيا وتفضيله اللعب لألمانيا بدلا من تركيا.

2- مسلم

أوزيل مسلم ويصوم رمضان ويقرأ القرآن قبل كل مباراة والتقطت عدسات المصورين العديد من الصور له وهو يدعو قبل انطلاق المباريات.

1-مطرب راب

من الأشياء التي لا يعملها الكثيرون عن أوزيل البالغ من العمر 27 عاما أنه يغني الراب باللغة الألمانية وصور العديد من الأغاني!!.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com