حوار.. رانييري: هدف ليستر التأهل لدوري الأبطال كل موسم
حوار.. رانييري: هدف ليستر التأهل لدوري الأبطال كل موسمحوار.. رانييري: هدف ليستر التأهل لدوري الأبطال كل موسم

حوار.. رانييري: هدف ليستر التأهل لدوري الأبطال كل موسم

يحرص الإيطالي كلاوديو رانييري المدير الفني لليستر سيتي على مواصلة الأداء المتميز للاعبيه خلال الموسم الحالي خاصة بعد تصدرهم مسابقة الدوري الممتاز بفارق خمس نقاط عن توتنهام هوتسبير بعد انتهاء الجولة 25 من المسابقة.

وهزم ليستر أحد أقوى خصومه على اللقب وهو مانشستر سيتي على ملعبه السبت الماضي بثلاثة أهداف مقابل هدفين وتنتظره مواجهة أصعب أمام ارسنال صاحب المركز الثالث يوم الأحد المقبل ، لكنه أهداف رانييري لم تتغير منذ أن أعلنها في الصيف الماضي.

وقال رانييري في مقابلة مع صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية : "عندما وقعت عقدي مع الفريق كان هدفي واضح هو الارتقاء إلى المراكز المتقدمة بالدوري."

ما هي الأهداف المستقبلية للفريق؟

رانييري: "نحن نعلم أننا نواجه موسما غريبا، لكننا تفوقنا لأن الأندية الكبيرة لم تظهر بمستواها المعهود ، لكن خططنا لم تتغير للموسم المقبل ، لذا يجب أن نستمر في البناء لتحقيق هدفنا خلال السنوات الثلاثة أو الأربعة المقبلة وهو الحصول على أحد المراكز المؤهلة لدوري الأبطال والمنافسة بقوة في البطولة الأوروبية الأبرز. ولم نفعل ذلك مبكرا سنجد أنفسنا نبدأ من الصفر مرى اخرى."

هل تجربتك مع ليستر سيتي تشبه نجاحك مع الأندية الصغيرة في إيطاليا كفوجيا وكييفو وايمبولي؟

رانييري : "الموقف متشابه في المشاعر لكن في إيطاليا الأمر مختلف، فالفرق الثلاثة تم بناؤها مع مرور الوقت في حين أن ليستر سيتي انطلق بشكل مفاجئ وفوري. ليستر نجا من الهبوط الموسم الماضي بفضل الفوز في سبع مباريات من اخر تسع مباريات قبل نهاية المسابقة تحت قيادة المدرب السابق نايجل بيرسون."

وكان المدرب الإيطالي المخضرم خيارا مفاجئا لخلافة بيرسون ، لكنه نجح في استعادة تألق الجزائري رياض محرز وجيمي فاردي بتسجيلهما 32 هدفا فيما بينهما.

ما رأيك في محرز وفاردي؟

رانييري : "محرز تألق بشكل ساحر هذا الموسم، فهو لا يشبه أحد من الناحية الفنية ويتميز بقدرات كبيرة وعندما نحتاج صنع الأهداف نعطي له الكرة. أما فاردي فله ميزة خاصة من نوعها فهو يركض كثيرا داخل الملعب وسريع للغاية لدرجة قد تبلغ سرعته ألف ميل في الساعة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com