روزيسكي: أوزيل وسانشيز لا غنى عنهما لآرسنال
روزيسكي: أوزيل وسانشيز لا غنى عنهما لآرسنالروزيسكي: أوزيل وسانشيز لا غنى عنهما لآرسنال

روزيسكي: أوزيل وسانشيز لا غنى عنهما لآرسنال

لندن - قال لاعب الوسط توماس روزيسكي: إن مسعود أوزيل وأليكسيس سانشيز، وهما من العناصر القادرة على "تغيير نتيجة أي مباراة"، سيلعبان دورا محوريا في مسعى آرسنال لإنهاء 12 عاما من الصيام عن الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسانشيز، الذي انضم إلى آرسنال من برشلونة في 2014، من أخطر لاعبي مركز الجناح في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما سجل 16 هدفا في أول مواسمه مع النادي المنتمي لشمال لندن.

وأحرز أوزيل 4 أهداف، لكنه أثبت نفسه بصفته واحدا من أكثر اللاعبين موهبة في العالم بعدما صنع 16 هدفا حتى الآن هذا الموسم.

وقال روزيسكي لموقع ناديه على "الإنترنت": "غاب أوزيل لبعض الوقت (بسبب الإصابة) الموسم الماضي، ولذلك لم يجد إيقاعه لكنه الآن وبعد أن شارك منذ بداية الموسم الحالي بدأ الكل يعرف القدرات الهائلة التي يملكها".

وتابع: "إنه مع أليكسيس من اللاعبين الذين يمكنهم تغيير نتيجة أي مباراة فلديهما القدرة على قيادة الفريق للانتصار، ولذلك يعد هذا الثنائي محوريا في تعزيز فرص آرسنال في المنافسة على اللقب حال تألقهما".

وأشاد زميله جويل كامبل بالأداء الرائع للمدافع هيكتور بيليرين، وتوقع للاعب البالغ من العمر 20 عاما أن يصبح واحدا من أفضل لاعبي مركز الظهير الأيمن في العالم.

ويستضيف فريق المدرب آرسين فينغر، الذي يحتل المركز الثالث في الترتيب بعد 25 مباراة، منافسه ليستر سيتي المتصدر، الأحد المقبل، إذ سيسعى لتقليص الفارق بين الفريقين إلى نقطتين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com