فان جال يخرج عن طوره بعد ذكر اسم مورينيو أمامه (فيديو) – إرم نيوز‬‎

فان جال يخرج عن طوره بعد ذكر اسم مورينيو أمامه (فيديو)

فان جال يخرج عن طوره بعد ذكر اسم مورينيو أمامه (فيديو)

المصدر: القاهرة - أحمد نبيل

كان الهولندي لويس فان جال المدير الفني لمانشستر يونايتد في حالة مزاجية سيئة عقب التعادل مع تشيلسي يوم الأحد في ختام المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

هذه الحالة ظهرت جلية خلال المؤتمر الصحفي الذي عقب المباراة خاصة حينما سأله أحد الصحفيين عن مصيره في ظل التكهنات بشأن توقيع البرتغالي جوزيه مورينيو عقد تدريبه ليونايتد بداية من الصيف المقبل ما يعني رحيل فان جال بنهاية الموسم وقبل نهاية عقده بعام كامل.

فرد المدرب الهولندي المخضرم بغضب على الصحفي ”هل تحدثت إلى إد وودوارد؟ (نائب الرئيس التنفيذي للنادي) ربما يمكننا نحن كذلك أن نقول إنك تمت إقالتك الآن.. ربما يكون لديك زوجة وأطفال.“

وأشارت تقارير صحفية إلى أن مورينيو سيتولى تدريب مانشستر يونايتد الصيف المقبل خلفا لفان جال الذي لم يقدم الفريق تحت قيادته أداء مستقرا ، حيث يتأرجح مستوى الفريق بين مباراة واخرى.

وكان فان جال قد اعترف بشعوره بخيبة الأمل بعد تعادل يونايتد بنتيجة 1-1 خارج ملعبه مع تشيلسي، وذلك بعد أن كان فريقه متقدمًا قرابة نصف الساعة وذلك قبل أن تستقبل شباك يونايتد هدفًا عن طريق دييجو كوستا في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com