بليجريني: كنت على علم بتفاوض مانشستر سيتي مع جوارديولا
بليجريني: كنت على علم بتفاوض مانشستر سيتي مع جوارديولابليجريني: كنت على علم بتفاوض مانشستر سيتي مع جوارديولا

بليجريني: كنت على علم بتفاوض مانشستر سيتي مع جوارديولا

لندن - نفى مانويل بليجريني مدرب مانشستر سيتي الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم التّكهنات بأنه كانت هناك الكثير من المناورات تجري من خلف ظهره لكي يتولى بيب جوارديولا تدريب الفريق.

وقال بليجريني - الذي سيخوض فريقه مباراة حاسمة أمام ليستر سيتي متصدر الدوري الممتاز غدًا السبت - أنه لم يكنْ بعيدًا عن الصورة عندما تعاقد المدرب الحالي لبايرن ميونخ الألماني لتدريب مانشستر سيتي.

ووافق جوارديولا - الذي فاز بلقبين متتاليين للدوري الألماني مع بايرن ميونخ وفي طريقه نحو الّلقب الثّالث منذ تعاقده مع الفريق عام 2013- على توقيع عقد يمتد لثلاث سنوات مع مانشستر سيتي هذا الأسبوع وسيبدأ العمل قبل انطلاق الموسم الجديد.

وأضاف بليجريني للصحفيين اليوم الجمعة: "من المهم بالنّسبة للجميع أن يدركوا أنني كنت أعرف ما كان يحدث وأن أحدًا لم يقم بأي شيء من ورائي."

وتابع: "من المهم الحديث عن هذا الموسم وليس عن الموسم المقبل."

وتتمثّل مخاوف بليجريني في مواجهة الغد في إستاد الاتحاد حيث أن بوسع فريقه أن يتجاوز منافسه الأساسي ليستر سيتي نحو قمة الدوري الممتاز.

وسيعني فوز مانشستر سيتي تساويه مع الفريق الذي يدرّبه كلاوديو رانييري برصيد 50 نقطة لكل منهما إلا أنّه سيتقدّم عليه بفارق الأهداف قبل 13 جولة على نهاية الموسم.

إلا أن الهزيمة لن تكون نهاية المطاف لآمال مانشستر سيتي في الفوز بثالث ألقابه في أخر 5 مواسم وذلك كما يؤكد بليجريني.

وقال المدرب التشيلي الذي لا يزال فريقه ينافس في أربع بطولات: "إنّها ليست أكبر مباراة خلال الموسم حتى الآن..يمكن أن نفوز أو نخسر هذه المباراة لكن لن ينتهي الدوري الممتاز عند هذا الحد."

وأضاف: "هناك 39 نقطة إضافية."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com