اشتباك بين كومان وفينجر – إرم نيوز‬‎

اشتباك بين كومان وفينجر

اشتباك بين كومان وفينجر

لندن– كشفت تقارير صحفية بريطانية اليوم الأربعاء أن الفرنسي أرسن فينجر، المدير الفني لنادي آرسنال الإنجليزي، دخل في مشادة كلامية مع نظيره الهولندي رونالد كومان، مدرب ساوثهامبتون في الممر المؤدي لغرفة خلع الملابس بملعب الإمارات، عقب انتهاء المباراة، التي جمعت الفريقين أمس الثلاثاء في الدوري الإنجليزي.

وذكرت صحيفة ”ذي تيليجراف“ البريطانية أن المدرب الفرنسي أفرغ الإحباط الذي أصابه بسبب النتيجة السلبية التي انتهت بها المباراة (صفر / صفر) على ملعبه، في مواجهة حكم اللقاء لي ماسون.

وتشكل هذه النتيجة عقبة في طريق آرسنال للتتويج بلقب المسابقة الإنجليزية هذا الموسم.

وأعرب فينجر عن استيائه، كما اعتاد أن يفعل خلال الأسابيع الأخيرة، وعاد لإلقاء اللوم على الحكام واتهامهم بأنهم يتخذون قرارات خاطئة ضد فريقه، حيث قال: ”تقومون بنفس الشيء دائما“.

وفي هذه المرة، حظى حكم المباراة بمساندة كومان، المدير الفني لساوثهامبتون، حيث وجه حديثه لفينجر في الممر المؤدي إلى غرفة خلع الملابس قائلا: ”تقوم بنفس الشيء دائما، سنحت لكم 10 فرص لتسجيل هدف ولم تحسنوا استغلال أي منها، لماذا تنقض على الحكم الآن؟“.

ولم يفلح فريق ليفربول في هز شباك منافسيه خلال المباريات الثلاث الأخيرة له في المسابقة، ليتراجع إلى المركز الرابع في جدول ترتيب أندية الدوري الإنجليزي، بفارق خمس نقاط عن المتصدر، في مفاجأة مدوية، ليستر سيتي.

وقال فينجر في المؤتمر الصحفي، الذي أعقب المباراة: ”الليلة كانت محبطة، ليس علينا أن ننظر إلى ليستر، سيكون ضربا من الحلم أن تفكر في أنه بإمكانك اللحاق بالآخرين وأنت لا تفوز بمبارياتك“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com