هل يثأر آرسنال من ساوثامبتون؟

هل يثأر آرسنال من ساوثامبتون؟

لندن ـ حث المدرب آرسين فينجر لاعبي فريقه آرسنال ”لوضع الأمور في نصابها“ وذلك عندما يواجهون ساوثامبتون ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الثلاثاء بالثأر من الخسارة 4-صفر أمام نفس الفريق في استاد سانت ماري قبل نهاية الشهر الماضي.

ويأمل آرسنال في الفوز خاصة بعد عودة مهاجمه أليكسيس سانشيز للتشكيلة الأساسية حيث يمكن للمهاجم التشيلي أن يخوض أول مباراة له منذ البداية في الدوري الممتاز خلال شهرين عقب مشاركته في مباراة بكأس الاتحاد الانجليزي يوم السبت الماضي بعد تعافيه من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

وقال فينجر خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء: ”إنهم (في ساوثامبتون) فرضوا علينا مباراة صعبة في المرة السابقة ويجب أن نضع الأمور في نصابها هذه المرة.“

وأضاف، ”الرسالة (هذه المرة) هي أننا نلعب على أرضنا ونريد تقديم أفضل أداء؛ وذلك نظرا لأن القوة التي سنظهرها على أرضنا خلال المباريات المتبقية يمكن ان تشكل عاملا حاسما.“

وسيواجه آرسنال – الذي يحتل المركز الثالث في الدوري الانجليزي وبلغ الدور الخامس لكأس الاتحاد الانجليزي – برشلونة الاسباني في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا وقال فينجر ان الأمر سيتطلب أداء ”استثنائيا“ بعض الشيء من فريقه لمواصلة القتال على ثلاث جبهات.

وقال، ”سيكون من الصعب القتال على ثلاث جبهات. لكن يمكن ان يحدث ذلك في ظروف استثنائية.“

ويتوقع رونالد كومان مدرب ساوثامبتون ـأن يتبنى آرسنال نهجا ثأريا عندما يواجه فريقه في استاد الإمارات ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الثلاثاء.

وأنزل ساوثامبتون أقسى هزيمة بآرسنال في الدوري هذا الموسم عندما تغلب على لاعبي المدرب آرسين فينجر 4-صفر في مباراة الدور الأول التي أقيمت قبل نهاية ديسمبر كانون الأول الماضي وقال كومان أن آرسنال سيكون متحمسا للغاية استنادا لتفكيره في الثأر من خسارته.

وقال المدرب الهولندي للصحفيين خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء، ”ربما يسود لديهم (في آرسنال) الإحساس بالثأر مما حدث يوم 26 ديسمبر الماضي. ربما تكون الرغبة في الثأر لديهم (في ارسنال) هي السبب في جعل المباراة أكثر صعوبة.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com