النني يكشف عن حلمه مع آرسنال
النني يكشف عن حلمه مع آرسنالالنني يكشف عن حلمه مع آرسنال

النني يكشف عن حلمه مع آرسنال

لندن - يحلم المصري محمد النني بأن يصبح من أهم لاعبي آرسنال بعدما ظهر للمرة الأولى مع فريقه الجديد في الفوز 2/1 على بيرنلي في الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اليوم السبت.

وانضم النني (23 عامًا) لاعب وسط مصر إلى آرسنال في وقت سابق من الشهر الجاري قادمًا من بازل السويسري ودخل التشكيلة الأساسية أمام بيرنلي بعدما اكتفى بالجلوس على مقاعد البدلاء قبل ذلك.

ونقل موقع آرسنال على الإنترنت عن النني قوله: "بكل جدّية ولا أقول ذلك لمجّرد الكلام لكنّ الجميع ساعدوني هنا. قبل حتى أن أفكّر في أي شيء وجدت ذلك."

وأضاف: "كانت الأمور جيّدة أيضًا في بازل لكن هنا الأمر يختلف تمامًا. يفعل الجميع كل شيء من أجلي لتصبح مهمّتي أكثر سهولة وأقدّم كل ما لدي في الملعب. يتعامل الجميع هنا بشكل احترافي."

وتابع لاعب وسط المقاولون العرب السابق: "لدي أحلام كبيرة بأن أصبح من أهم لاعبي الفريق وأريد تقديم أكبر مساعدة ممكنة وكذلك الفوز بأكبر عدد من الألقاب."

وتُوج آرسنال بلقب كأس الاتّحاد الإنجليزي في آخر موسمين ويقدم موسمًا رائعًا في الدوري الممتاز ويحتل المركز الثالث برصيد 44 نقطة ويتأخر بثلاث نقاط عن ليستر سيتي المتصدر. وسيلعب آرسنال على أرضه مع ساوثامبتون في الجولة المقبلة يوم الثلاثاء المقبل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com