تعرف على أبرز انتقالات اللاعبين العرب في أوروبا

تعرف على أبرز انتقالات اللاعبين العرب في أوروبا

المصدر: إرم - نورالدين ميفراني

شارفت فترة الانتقالات الشتوية على النهاية ولم يتبقَ أمام الفرق الأوروبية الكثير لحسم صفقاتها الشتوية في انتظار صيف ساخن على مستوى صفقات الفرق الكبرى، والتي غابت عن السوق الحالية مكتفية بلاعبيها الحاليين حتى نهاية الموسم .

وشهدت فترة الانتقالات الشتوية ظهور بعض اللاعبين العرب والذين اختاروا تغيير الأجواء ولم يتجاوز عددهم خمسة لاعبين، ثلاثة منهم من المغرب وواحد من مصر وواحد من الجزائر .

ونستعرض الانتقالات العربية في الميركاتو الشتوي :

المصري محمد النني (بازل السويسري – آرسنال الإنجليزي)

أبرز الإنتقالات العربية شهدت رحيل الدولي المصري نحو أحد كبار أندية الدوري الإنجليزي الممتاز في صفقة قدرت ب5 ملايين جنيه إسترليني .

المغربي نورالدين إمرابط (مالاجا الإسباني – واتفورد الإنجليزي )

ثاني لاعب عربي يلتحق بالدوري الإنجليزي الممتاز بعد المصري محمد النني ودفع فريق واتفورد 8 ملايين يورو لضم الدولي المغربي من مالاجا الإسباني .

المغربي يونس بلهندة (دينامو كييف الأوكراني – شالكة 04 الألماني)

بعد تجربة ناجحة في الدوري الأوكراني اختار الدولي المغربي خوض تجربة جديد حيث انتقل لفريق شالكة الألماني على سبيل الإعارة لغاية نهاية الموسم مع إمكانية شراء عقده بشكل نهائي .

الجزائري أيمن طاهر (ستيوا بوخاريست الروماني – بوافيستا البرتغالي)

أصبح عدد اللاعبين الجزائريين في الدوري البرتغالي 4 لاعبين بعد التحاق لاعب منتخب الشباب الجزائري أيمن طاهر بفريق بوافيستا معارًا لغاية نهاية الموسم من ستيوا بوخاريست الروماني .

المغربي أسامة طنان (هيراكوليس الهولندي – سانت إيتيان الفرنسي)

بعد صراع كبير تمكن فريق سانت إيتيان الفرنسي من ضم المهاجم الدولي المغربي من هيراكوليس الهولندي مقابل 1،5 مليون يورو في عقد يستمر لمدة 3 مواسم ونصف .

الجزائري سعيد بنرحمة (نيس الفرنسي – أنجيه الفرنسي)

الدولي الجزائري ينتقل لفريق أنجيه معارًا من فريقه نيس لمدة 6 أشهر بحثًا عن فرص أكثر للعب كأساسي .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com