كونتي يرحل عن إيطاليا من أجل تشيلسي

كونتي يرحل عن إيطاليا من أجل تشيلسي

المصدر: إرم - أحمد نبيل

تغيرت وجهة تشيلسي بشأن تدريب الفريق الموسم المقبل، حيث برز اسم الإيطالي أنطونيو كونتي لتدريب البلوز الموسم المقبل بعد قيادته لمنتخب بلاده في يورو 2016 بفرنسا.

وكان بيب جوارديولا ومانويل بليجريني مرشحين لخلافة جوزيه مورينيو في تدريب النادي اللندني، حيث يسعى النادي للتعاقد مع مدير فني لفترة طويلة بعد انتهاء التعاقد مع الهولندي جوس هيدينك المدرب المؤقت الحالي.

وذكرت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية أن كونتي التقى مسؤولي تشيلسي قبل عيد الميلاد الشهر الماضي، وأبدى استعداده للرحيل عن المنتخب من أجل تدريب النادي اللندني الموسم المقبل.

وسيتم استئناف المفاوضات بين كونتي وتشيلسي قبل نهاية الدوري الإنجليزي الممتاز في مايو/آيار قبل يورو 2016 في فرنسا.

وكان من بين المرشحين لتدريب تشيلسي أيضًا ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام هوتسبير وماسيميليانو أليجري مدرب ميلان بعدما بدا بيب جوارديولا قريبا من تدريب مانشستر سيتي.

وكان كونتي أبلغ الاتحاد الإيطالي بالفعل عن نيته الرحيل عن تدريب المنتخب بعد يورو 2016 نهاية الموسم، من أجل خوض تحدٍ جديد خارج البلاد بعد الفوز بالدوري ثلاث مرات مع يوفنتوس كمدرب.

وأشارت مصادر إيطالية إلى أن المدرب البالغ من العمر 46 عامًا بدأ في الحصول على دورات في اللغة الإنجليزية تمهيدا للانتقال إلى النادي اللندني.

وأُقيل مورينيو من منصبه في ديسمبر/ كانون الأول الماضي وحل محله المدرب الهولندي جوس هيدينك الذي كُلف بتولي منصب المدرب المؤقت من قبل رومان ابراموفيتش مالك تشيلسي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة