فان جال يقود تدريبات مانشستر يونايتد

فان جال يقود تدريبات مانشستر يونايتد

لندن – عاد لويس فان جال، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، لقيادة تدريبات فريقه، اليوم الثلاثاء، وسط تقارير بأنه قدم استقالته من منصبه مطلع الأسبوع الحالي.

وذكرت الصحف البريطانية أن فان جال كان يستعد للرحيل عن الفريق بعد الخسارة أمام ساوثهامبتون 1 / صفر، السبت الماضي، ولكن إيد ودوارد، نائب الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد، أقنعه بالعدول عن ذلك.

وذكرت التقارير أيضا أن فان جال وودوارد سوف يجتمعان، الثلاثاء، لمناقشة الترتيبات المستقبلية.

وذكرت صحيفة ”مانشستر إيفينينج نيوز“، اليوم الثلاثاء، أن فان جال لم يعرض تقديم استقالته وأنه لم يتم تحديد ميعاد لمقابلة ودوارد المتواجد حاليا في لندن.

وكان فان جال قد سافر لبلده، هولندا، الأحد الماضي، قبل أن يعود لقيادة تدريبات فريقه مع بداية الاستعداد لمباراة ديربي كاونتي في كأس الاتحاد الإنجليزي، التي ستقام يوم الجمعة المقبل.

وبات مانشستر يونايتد في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد الخسارة من ساوثهامبتون بفارق خمس نقاط عن توتنهام صاحب المركز الرابع و10 نقاط كاملة عن ليستر سيتي، المتصدر.

وتعد الـ37 نقطة التي حققها الفريق حتى الآن هي أقل عدد نقاط حصل عليه مانشستر يونايتد خلال 23 مباراة في الموسم.

وأصيبت الجماهير بالاحباط من الطريقة الدفاعية التي يلعب بها الفريق، تحت قيادة فان جال، مفضلين أن يلعب الفريق بصورة هجومية أكثر، ودوت صافرات الاستهجان ملعب أولد ترافورد، السبت الماضي.

وسجل مانشستر يونايتد 28 هدفا فقط في الدوري، وهو أقل الفرق الثمانية الأولى تسجيلا للأهداف، وفشل في تسجيل أي هدف خلال ثمان مباريات.

كما خرج الفريق من منافسات دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات وخسر من ميدلزبره بضربات الترجيح بكأس رابطة المحترفين الإنجليزي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com