عقاب كافاني يفتح أبواب الخروج من باريس سان جيرمان

عقاب كافاني يفتح أبواب الخروج من باريس سان جيرمان

المصدر: إرم ـ من نور الدين ميفراني

ما زال المهاجم الأوروغوياني إيدينسون كافاني خارج التشكيلة الرسمية لفريق باريس سان جيرمان بقرار من المدرب لوران بلان الذي اتهم اللاعب بسوء السلوك وعدم احترام القرارات الفنية والرغبة في اللعب فقط كقلب هجوم.

وحاول قادة الفريق الأربعة تياغو سيلفا وإبراهيموفيتش وتياغو موتا وماتويدي معالجة المشكلة مع المدرب الفرنسي الذي أكد على ضرورة احترام القرارات والانضباط لقوانين الفريق.

وجاء تألق البرازيلي لوكاس مورا ليزيد من تعقيد وضعية المهاجم الأوروغوياني في الفريق الباريسي حيث قدم الدولي البرازيلي مستوى مميز في كل اللقاءات التي شارك خلالها كأساسي على حساب كافاني.

وترغب عدة فرق في استغلال وضعية المهاجم الأوروغوياني والتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية أبرزها مانشستر يونايتد وريال مدريد لكن الفريق الفرنسي يفضل انتظار الصيف القادم لبيع مهاجمه.

ويحاول مانشستر يونايتد الإنجليزي إقناع الفريق الفرنسي بالتخلي عن مهاجمه في الشتاء الحالي لكون المدرب الهولندي لويس فان غال يبحث عن مهاجم ينقد الفريق من العقم الهجومي ، بينما يبحث إدينسون كافاني عن الرحيل وعبر عن رغبته في تغيير الأجواء بحثا عن فريق يقدر قيمته كلاعب هداف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com