مارتينيز قلق بسبب الأداء المتواضع لإيفرتون على أرضه

مارتينيز قلق بسبب الأداء المتواضع لإيفرتون على أرضه

لندن – عبر روبرتو مارتينيز، مدرب إيفرتون، عن قلقه من الأداء المتواضع لفريقه على أرضه، بعدما مني بخسارته الخامسة في ملعب جوديسون بارك بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم وتعثر 2-1 أمام سوانزي سيتي، أمس الأحد.

وتقدم سوانزي بهدف من ركلة جزاء نفذها جيلفي سيجوردسون وأدرك إيفرتون التعادل، عندما اصطدمت الكرة بجاك كورك، لاعب سوانزي، ودخلت إلى مرماه بالخطأ بعد لمسة جميلة من جاريث باري وقبل أن يسجل أندريه أيو هدف انتصار الفريق الويلزي في الدقيقة 34.

وفاز إيفرتون ثلاث مرات فقط من 12 مباراة على أرضه، ولا يملك أي فريق آخر في الدوري سجلا أسوأ من ذلك على أرضه بالموسم الجاري، سوى أستون فيلا فريق الذيل الذي فاز مرة واحدة في 11 مباراة.

وقال مارتينيز لوسائل إعلام بريطانية: ”لم نعثر على الأسلوب المناسب عند اللعب على أرضنا وهذه هي الحقيقة.. تظهر الإحصاءات سجلا دفاعيا سيئا على أرضنا.. نحن فريق شاب“.

وأضاف: ”نريد إمتاع مشجعينا واللعب بأسلوب هجومي وتحقيق الانتصارات، لكننا نواجه صعوبات.. لا أعتقد أنه كان من السهل علينا هذا الموسم اللعب في جوديسون“.

ويحتل إيفرتون المركز 12 في الدوري ويتقدم بسبع نقاط على منطقة الهبوط بعد 23 جولة، ويستضيف نيوكاسل يونايتد في الثالث من فبراير شباط المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com