مانشستر سيتي يُصدر نشرة شهرية باللغة العربية – إرم نيوز‬‎

مانشستر سيتي يُصدر نشرة شهرية باللغة العربية

مانشستر سيتي يُصدر نشرة شهرية باللغة العربية

أبوظبي – أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن إصدار نشرة أخبار النادي ”البصمة السماوية“ باللغة العربية، ويعد النادي السماوي الأول في الدوري الإنجليزي الذي يتواصل مع مشجعيه في الشرق الأوسط ومنطقة شمال إفريقيا باللغة العربية.

الإصدارُ الأول من هذه النشرة سيكون الأربعاء 20 يناير الجاري، ضمن خطتهم لجعل مشجِّعي النادي أقرب ما يُمكن إلى قلب الحدث.

سيتمُّ إرسال نشرة ”البصمة السماوية“ بصورة شهرية، وسوف تتضمّن العديد من الأشياء المميزة لمشجِّعي مانشستر سيتي، حيث ستضعهم وراء الكواليس ليكونوا على معرفة بما يحدث مع اللاعبين وملعب الاتحاد في مدينة مانشستر.

وبالإضافة إلى إلقائها نظرة عن كثب إلى النادي، ستتيح النشرة الفرصة للجميع المشاركة في عدة مسابقات لتمنح فرصة الفوز بمنتجات نادي مانشستر سيتي، وكذلك تجارب لا تقدّر بالمال على مدار السنة.

وقال فينسنت كومباني، قائد مانشستر سيتي: ”لدينا دعم رائع من المشجعين في كل أنحاء العالم، والتواصُل معهم أمر مهم بالنسبة لمانشستر سيتي، والآن ستكون نشرة (البصمة السماوية) متاحةً باللغة العربية، لتتيح لمشجعينا استقبال كل ما هو جديد وحصري من خلال ناديهم، ليكونوا أقرب للحدث داخل وخارج الملعب“.

وتابع: ”نستمتع دائمًا بلقاء مشجعينا أثناء التدريبات والجولات في أبوظبي، وإنه لأمر رائع أن نتمكن الآن من التواصل معهم عن طريق البصمة السماوية“.

وحتى تصلك نسختك الخاصّة من نشرة نادي مانشستر سيتي باللغة العربية شهريًا، الرجاء التسجيل هنا (http://bit.ly/22TpP5e).

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com