ليستر سيتي يخطف الصدارة ومانشستر يونايتد يعود لدوامة الخسائر (فيديو)
ليستر سيتي يخطف الصدارة ومانشستر يونايتد يعود لدوامة الخسائر (فيديو)ليستر سيتي يخطف الصدارة ومانشستر يونايتد يعود لدوامة الخسائر (فيديو)

ليستر سيتي يخطف الصدارة ومانشستر يونايتد يعود لدوامة الخسائر (فيديو)

لندن - انتزع ليستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم من جديد بعدما تغلب على ضيفه ستوك سيتي 3/0 اليوم السبت ضمن منافسات المرحلة الثالثة والعشرين من المسابقة، بينما سقط مانشستر يونايتد على ملعبه وخسر أمام ضيفه لساوثهامبتون  1/0 .

وفي مباريات أخرى جرت اليوم ،واتفورد على نيوكاسل 2/1 وتوتنهام على مضيفه كريستال بالاس 3/1 بينما تعادل سندرلاند مع بورنموث 1/1 وويست برومويتش ألبيون مع أستون فيلا سلبيًا.

ورفع ليستر سيتى رصيده إلى 47 نقطة لينتزع المركز الأول من آرسنال الذي يمكنه استعادة الصدارة بالفوز على تشيلسي حامل اللقب في المباراة المقررة غدًا الأحد بالمرحلة نفسها، بينما تجمد رصيد ستوك سيتي عند 33 نقطة في المركز التاسع.

وافتتح دانيل درينكووتر التسجيل لليستر سيتي قبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط الأول ثم أضاف جيمي فاردي الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 66 واختتم زميلهما خوسي ليوناردو أولوا التسجيل بالهدف الثالث قبل ثلاث دقائق من نهاية المباراة.

[embed]https://www.youtube.com/watch?v=EfxsatDQe8o[/embed]

أما مانشستر يونايتد ، فقد تلقى هزيمة مخيبة للأمال على ملعب "أولد ترافورد" وخسر أمام ساوثامبتون 1/0 ليتجمد رصيد مانشستر عند 37 نقطة

وكادت المباراة أن تنتهي بالتعادل السلبي لكن لساوثهامبتون  ضاعف محنة مانشستر يونايتد عندما خطف هد الفوز في الدقيقة 87 عن طريق تشارلي أوستن.

وعزز توتنهام موقعه في المركز الرابع بفوزه على مضيفه كريستال بالاس 3 / 1 ، حيث رفع رصيده إلى 42 نقطة بينما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 31 نقطة في المركز الحادي عشر.

وتقدم كريستال بالاس بهدف في الدقيقة 30 سجله يان فيرتونخين لاعب توتنهام بالخطأ في مرمى فريقه.

وبعدها رد توتنهام بثلاثة أهداف في الشوط الثاني سجلها هاري كين وديلي آلي وناصر الشاذلي في الدقائق 63 و84 و90 .

وتغلب وتفورد على ضيفه نيوكاسل 2 / 1 ليرفع الأول رصيده إلى 32 نقطة في المركز العاشر ويتجمد رصيد نيوكاسل عند 18 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

وتقدم واتفورد بهدفين أحرزهما أوديون إيجالو وكريج كاثكرت في الدقيقتين 46 و58 ثم رد نيوكاسل بهدف وحيد أحرزه جمال لاسيليس في الدقيقة 71 .

بينما تعادل سندرلاند مع بورنموث 1 / 1 ليرفع الأول رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثامن عشر مقابل 25 نقطة لبورنموث في المركز الخامس عشر.

وتقدم بينيك أفوبي لبورنموث فى الدقيقة 13 ثم أدرك باتريك فان إنهولت التعادل لسندرلاند في الدقيقة 45 .

كذلك تعادل ويست برومويتش ألبيون مع أستون فيلا سلبيًا ليرفع الأول رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثالث عشر مقابل 13 نقطة لأستون فيلا في المركز العشرين.

 

[embed]https://www.youtube.com/watch?v=6GXOUDX7-1A[/embed]

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com