4 عقبات تواجه النني في آرسنال‎

4 عقبات تواجه النني في آرسنال‎

المصدر: إرم - يوسف هجرس

لا شك أن انتقال محمد النني، لاعب وسط منتخب مصر الأول لكرة القدم إلى صفوف آرسنال، يعتبر خطوة مهمة وتاريخية في مشوار اللاعب صاحب الـ24 عامًا..

النني الذي بدأ مسيرته مع المقاولون العرب، انتقل إلى بازل السويسري، وكثيرون لا يتوقعون له النجاح، خاصة أنه لم يكن نجمًا بالدوري المصري، ولكنه تألق وحافظ على مقعده أساسيًا قبل أن يرحل إلى آرسنال الإنجليزي.

مشوار النني في آرسنال، لن يكون مفروشًا بالورود، وهناك عقبات تواجهه، وهو ما ترصده شبكة إرم الإخبارية، في السطور القادمة:

كثرة البدائل
سيعاني النني في المشاركة أساسيًا، بسبب كثرة البدائل في مركزه، خاصة أن كوكولين لاعب الوسط، سيعود من الإصابة قريبًا، وبالتالي سيكون هناك عدد وافر من الخيارات، في وسط الملعب.

التأقلم مع البريميرليج
النني سيواجه تحديًا ضخمًا، بخصوص التأقلم مع أجواء الدوري البريميرليج، وهو أمر ليس سهلا، في ظل الضغوط الشرسة لمنافسات البطولة الأقوى تنافسية في العالم.

الصخب الإعلامي
صفقة النني صاحبها صخب إعلامي شديد، سيؤثر بكل تأكيد على مستوى اللاعب وتركيزه، خاصة أن النني من اللاعبين المهمين في المستطيل الأخضر، وتأثر مستواه سيكون واضحًا على أداء الفريق بشكل عام.

تجربة صلاح
النني سيعاني لمحو آثار تجربة محمد صلاح، زميله في تشيلسي الإنجليزي، الذي لم يقدم شيئًا يذكر مع البلوز، وهو الأمر الذي يريد النني التخلص منه سريعًا، في المرحلة القادمة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com