كلوب مخاطبًا جماهير ليفربول: لا تبالغوا بتوقعاتكم

كلوب مخاطبًا جماهير ليفربول: لا تبالغوا بتوقعاتكم

حاول المدرب الالماني يورجن كلوب خفض سقف توقعات جماهير ليفربول بشأن لاعبي الفريق الشبان بعدما قدموا عرضًا رائعًا ليفوز 3/0 على إكستر سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، الأربعاء.

وخلال مباراة الدور الثالث ظهر الثنائي الشاب جواو تيكسيرا وبراد سميث بشكل رائع جهة اليمين بينما تألق كيفن ستيوارت وكاميرون براناجان في خط الوسط.

وأصبح شيي أوجو (18 عامًا) الذي حل بديلا أصغر هداف في تاريخ ليفربول مع كأس الاتحاد الإنجليزي بينما هز جو الين وتيكسيرا أيضُا الشباك ليضرب ليفربول موعدا في الدور الرابع مع وست هام يونايتد.

واشاد كلوب بفريقه الذي لعب بالصف الثاني لكنه حذر الجماهير من المبالغة بشأن مستقبل اللاعبين الشبان في الدوري الممتاز حيث يحتل ليفربول المركز التاسع مبتعدا بثماني نقاط عن المراكز المؤهلة لدوري الابطال.

وابلغ كلوب الصحفيين عقب المباراة: أظهروا ما يستطيعون عمله وكذلك ما يحتاجونه للتطور. يتعين أن نمنحهم بعض الوقت للتطور ولا نبالغ في التوقعات او حمايتهم“.

وتابع: ”هناك الكثير من الاشياء التي يتعين عليهم تعلمها. الهدف في نهاية المطاف هو أعلاء شأن ليفربول في الدوري الممتاز“.

كما عبر المدرب الالماني أيضًا عن سعادته بعودة المدافع جون فلاناجان الذي لعب لاول مرة مع النادي منذ نهاية موسم 2013-2014 عقب خضوعه لجراحتين في الركبة.

وقال كلوب: ”وقفت الجماهير في الملعب لتحيته. كان أمرًا رائعًا وهو أكثر شخص يستحق ذلك بعد غياب طويل جدا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة