رانييري يعفي محرز من تسديد ركلات الجزاء

رانييري يعفي محرز من تسديد ركلات الجزاء

قال المدرب كلاوديو رانييري الاثنين، إنه من غير المرجح أن يسدد رياض محرز صانع لعب ليستر سيتي ركلة الجزاء المقبلة للفريق بعدما أهدر اخر ركلتين نفذهما.

وأهدر الدولي الجزائري الذي لعب دورًا بارزًا في صعود ليستر المفاجئ الى قمة الدوري الإنجليزي الممتاز ركلتي جزاء متتاليتين أمام بورنموث واستون فيلا.

وكان ليستر يتقدم 1/0 على أستون فيلا يوم السبت لكن محرز الذي سجل 13 هدفًا في الدوري هذا الموسم أهدر فرصة مضاعفة الغلة بعدما أنقذ الحارس ركلة الجزاء التي سددها وبعدها كافح فيلا ليتعادل 1/1.

وأبلغ رانييري الصحفيين: ”شعر رياض بالحزن (لإهدار ركلة الجزاء)، تحدثت معه وقلت له حتى الأبطال يهدرون ركلات الجزاء، طالبته بعدم القلق ونصحته بالابتعاد قليلا عن تسديد ركلات الجزاء حتى يحين الوقت للعودة لأداء المهمة مرة أخرى“.

وتابع: ”سأتحدث مع اللاعبين عمن سينفذ ركلات الجزاء. في الموسم الماضي قام ليو اولوا بهذا الواجب. سأدرس الأمر“.

ويستضيف ليستر الذي يحتل المركز الثاني في الدوري بفارق الأهداف عن آرسنال المتصدر منافسه توتنهام في مباراة إعادة بالدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي غدا الثلاثاء.

ويتقابل الفريقان للمرة الثالثة في غضون عشرة أيام بعد تعادلهما 2/2 في الكأس على ملعب وايت هارت لين في العاشر من يناير قبل أن يعود ليستر سيتي الى شمال لندن بعدها بثلاثة ايام ويفوز 1/0هناك في الدوري الممتاز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com