ليستر ستي يصطدم بتوتنهام للمرة الثالثة في غضون 10 أيام

ليستر ستي يصطدم بتوتنهام للمرة الثالثة في غضون 10 أيام

لندن – بعد أسبوع من خسارته أمام نفس الفريق في الدوري الإنجليزي لكرة القدم ، يتطلع توتنهام إلى الثأر من مضيفه ليستر سيتي بعد غد الأربعاء عندما يلتقيان في المواجهة المعادة بينهما ضمن منافسات دور ال64 لمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي فيما يسعى فريق إكستر سيتي المغمور إلى تفجير المفاجأة في مواجهة مضيفه ليفربول.

وتختتم المباراتان فعاليات دور ال64 للبطولة التي تشهد غدًا أيضًا ثماني مباريات معادة بعدما انتهت بالتعادل على ملاعب الفرق التي ستكون في جانب الفريق الضيف غدًا.

ويلتقي توتنهام وليستر سيتي للمرة الثالثة في غضون عشرة أيام حيث تعادل الفريقان 2 / 2 على إستاد ”وايت هارت لين“ معقل فريق توتنهام في العاصمة لندن مطلع الأسبوع الماضي وذلك في دور ال64 بالكأس لتعاد المباراة على ملعب ليستر سيتي بعد غد الأربعاء فيما إلتقى الفريقان أيضًا يوم الأربعاء الماضي على ملعب توتنهام وفاز ليستر سيتي 1 / صفر ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

ولهذا ، سيكون كل من الفريقين كتابًا مفتوحًا للآخر في مباراتهما بعد غدٍ الأربعاء على إستاد ”كينج باور“ معقل فريق ليستر سيتي.

ويتأهل الفائز من هذه المباراة لمواجهة كولشيستر يونايتد أحد فرق دوري الدرجة الأولى وذلك في 30 كانون ثان/يناير الحالي ضمن منافسات دور ال32 للمسابقة.

واستعد توتنهام جيدا لهذه المباراة من خلال فوزه المقنع 4 / 1 على سندرلاند مطلع هذا الأسبوع ليرد بهذا الفوز على هزيمته أمام ليستر سيتي الأربعاء الماضي.

وقال ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لتوتنهام : ”كان رد فعل مهم (على هذه الهزيمة)، ونشعر بسعادة طاغية لهذا.. نحتاج إلى أن نتعلم. فريقنا ما زال شابًا ولكنه الطريق التي نحتاج اتباعه ، أن نعمل باجتهاد ونستعد للمنافسة التي تنتظرنا أمام ليستر سيتي في كأس الاتحاد التي تمثل مسابقة مهمة بالنسبة لنا“.

وأضاف : ”نحتاج لتحقيق الفوز في هذه المباراة للعبور إلى الدور التالي“.

ويحتاج الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول إلى اتخاذ قرار مهم قبل استضافة فريقه لفريق إكستر سيتي أحد فرق دوري الدرجة الثالثة.

ومع تفاقم أزمة الإصابات في الفريق والتي حرمته من جميع لاعبيه الكبار في مركز قلب الدفاع ، اضطر كلوب للاستعانة بعناصر الشباب التي تفتقد الخبرة وذلك في المباراة التي انتهت بالتعادل 2/2 في ضيافة إكستر سيتي.

وقد يضطر كلوب إلى تكرار هذا خلال المباراة المعادة بعد غد نظرًا للإجهاد الذي يسيطر على لاعبيه بعد مباراتي ليفربول أمام آرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي كما يحتاج لمنحهم بعض الراحة قبل مباراة نورويتش سيتي يوم السبت المقبل في الدوري.

وبغض النظر عن القرار الذي سيتخذه كلوب، قال بول تيسديل المدير الفني لفريق إكستر سيتي إن لاعبيه على استعداد تام لهذه المواجهة الصعبة مع ليفربول الفائز بلقب البطولة سبع مرات سابقة.

ويستضيف الفائز من هذه المباراة فريق ويستهام في دور ال32 للمسابقة.

ويلتقي أستون فيلا مع ويكومب واندررز وبريستول سيتي مع ويست بروميتش ألبيون وبرافدفورد مع بورتون وميلتون كينز دونز مع نورثهامبتون وبورتسموث مع إيبسويتش تاون ويوفيل تاون مع كارليسلي وريدينج مع هادرسفيلد وبولتون مع إيستلي الذي ينشط في دوري الدرجة الرابعة وذلك في باقي المباريات المعادة غدا الثلاثاء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com