زيدان راضٍ عن تشكيلة ريال مدريد رغم عقوبة الفيفا
زيدان راضٍ عن تشكيلة ريال مدريد رغم عقوبة الفيفازيدان راضٍ عن تشكيلة ريال مدريد رغم عقوبة الفيفا

زيدان راضٍ عن تشكيلة ريال مدريد رغم عقوبة الفيفا

مدريد - قال زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد إنه سعيد بتشكيلته الحالية مشيرًا إلى أن مسؤولي النادي لم يناقشوا احتمال ضم أي لاعبين جدد على الرغم من قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بحظر تعاقد ريال مدريد الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني مع لاعبين جدد لفترتي انتقال مقبلتين.

وأعلن الفيفا يوم الخميس الماضي أنه حظر على فريقي ريال أتليتيكو مدريد التعاقد مع لاعبين جديد لفترتي انتقال مقبلتين لخرقهما القواعد المنظمة للتعاقد مع اللاعبين الأجانب تحت 18 عامًا. ونفى الناديان ارتكاب أي مخالفات وقالا إنهما سيتقدمان بطعن على القرار.

وتضم قائمة اللاعبين الذين تمت معاقبة ريال مدريد بسببهم أحد أبناء زيدان الأربعة الذين يلعبون في عدة فرق بأكاديمية الناشئين في ريال مدريد على الرغم من أن النادي لم يؤكد أي من أبناء زيدان تمت الإشارة إليه من قبل الفيفا.

وتعني العقوبات ان الناديين لن يستطيعا ضم أي لاعبين جدد حتى يوليو تموز 2017 بمجرد إغلاق سوق الانتقالات في نهاية الشهر الحالي.

وربما يكون بوسع الفريقين أن ينجحا في تعليق العقوبة انتظارًا لنتيجة طعنهما كما فعل برشلونة عندما تعرض لنفس العقوبة في عام 2014.

وقال زيدان خلال مؤتمر صحفي قبل مباراة الفريق على أرضه أمام سبورتنج خيخون غدا الأحد: "في الوقت الحالي فإننا لم نتحدث للنادي بشأن تعزيز تشكيلتنا."

وأضاف اللاعب السابق لريال مدريد ومنتخب فرنسا الذي حل هذا الشهر بديلا لرفائيل بنيتيز" "أنا سعيد بالتشكيلة التي لدي حاليًا."

وقال زيدان إنه لأمر "سخيف" أن يتم ذكر أحد أبنائه في تحقيق الفيفا معربًا عن ثقته في أن يتم حل المشكلة لمصلحة الفريق قريبًا.

وأضاف للصحفيين: "إنه لأمر مزعج لي بعض الشيء أن يتم الحديث عن أبنائي لأنه أمر سخيف. هذا هراء ولا يمكن أن أقول أكثر من هذا."

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في جدول الترتيب بعد مرور نصف الموسم وبفارق نقطتين خلف برشلونة حامل اللقب وصاحب المركز الثاني - والذي خاض مباراة أقل - وأربع نقاط خلف أتلتيكو مدريد المتصدر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com