نجوم البريميرليج يجتمعون لأجل NBA (صور)
نجوم البريميرليج يجتمعون لأجل NBA (صور)نجوم البريميرليج يجتمعون لأجل NBA (صور)

نجوم البريميرليج يجتمعون لأجل NBA (صور)

اجتمع نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم (البريميرليج) دون موعد لمشاهدة مباراة في دوري كرة السلة الأمريكية للمحترفين NBA بين تورنتو رابتورز وأورلاندو ماجيك تقام كل عام في العاصمة البريطانية لندن في مثل هذا الموعد.

إذ حضر نجوم آرسنال وتشيلي ووست هام ومانشستر يونايتد سواء حاليين أو سابقين بصحبة زوجاتهم وصديقاتهم أو بدونهم لمشاهدة المباراة التي تعد حدثا مهما في لندن.

انتهت المباراة لصالح تورونتو 106 أورلاندو 103 (بعد وقت إضافي) وقد جمعت بين فريقين من الشرق ، كما أنها المباراة السادسة التي تقام في لندن على مدار السنوات الماضية.

وكان من بين النجوم الحضور في المباراة لاعبو آرسنال أوليفييه جيرو وأليكس أوكسلاد-تشامبرلين وكالوم وذلك بعد أقل من 24 ساعة على تعادلهم المثير مع ليفربول 3-3 بالدوري.

وانضم إلى لاعبي آرسنال نجم الفريق السابق الفرنسي روبير بيريس وزوجته جاسيكا ليماري ، حيث يعمل بيريس حاليا كمدير فني لفريق الشباب بالنادي الإنجليزي.

كما حضر بعض نجوم تشيلسي حامل لقب البريميرليج منهم البلجيكي تيبو كورتوا ومواطنه إدين هازار وكورت زوما والحارس أسمير بيجوفيتش ولوك ريمي.

وتعادل تشيلسي في الجولة الأخيرة أيضا مع وست هام بروميتش البيون 2-2 ليفقد نقطتين في مشوار استعادة مستواه تحت قيادة المدرب المؤقت جوس هيدينك.

وتألق نجم تشيلسي السابق ولاعب مونتريال إمباكت الكندي الحالي ديدييه دروجبا وسدد عدة كرات من خارج القوس نحو السلة ونحج في تسجيلها.

وكان بين الحضور فيل جونز مدافع مانشستر يونايتد ومدافع وست هام يونايتد ديرافو ساخو وقائد منتخب ألمانيا ولاعب تشيلسي مايكل بالاك وصديقته ناتاشا طنوس.

.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com