النني يحلم بتحقيق الثلاثية مع آرسنال
النني يحلم بتحقيق الثلاثية مع آرسنالالنني يحلم بتحقيق الثلاثية مع آرسنال

النني يحلم بتحقيق الثلاثية مع آرسنال

يحلم محمد النني بحصد ثلاثية الدوري والكأس ودوري الأبطال مع ناديه الجديد آرسنال بعدما بات الدولي المصري أول لاعب من بلاده ينضم الى النادي الإنجليزي العريق عبر تاريخه.

وأعلن آرسنال في وقت سابق اليوم الخميس إنهاء اجراءات التعاقد مع النني قادمًا من بازل بطل سويسرا.

وقال النني في مقابلة مع موقع آرسنال على الإنترنت إن وجود المدرب آرسين فينجر أثر كثيرا على قرار انضمامه الى الفريق اللندني.

وأضاف: "آرسين فينجر مدرب كبير جدًا ومن أحسن مدربي العالم وأتشرف أن أتدرب تحت قيادته."

وتابع: "رغم أن الجماهير لا تعرفني جيدًا لكني قادر على مساعدة الفريق على الفوز بالدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم."

ويمكن للنني المشاركة في دوري أبطال أوروبا مع آرسنال هذا الموسم حيث يلتقي الفريق مع برشلونة حامل اللقب في دور الستة عشر نظرًا لوداع بازل للبطولة قبل دور المجموعات.

وأبدى الدولي المصري سعادته بالانضمام إلى آرسنال قائلا: "شعوري لا يوصف بالانضمام لآرسنال أحد أكبر أندية العالم وإن شاء الله أقدر (أستطيع) أساعد فريقي وأعمل حاجة كويسة (جيدة) للفريق ولنفسي."

وتابع: "أعرف كل شيء عن النادي واللاعبين باعتباره أحد أكبر أندية العالم. فالفريق على طول (دائمًا) يحاول تقديم كرة ممتعة وكل من يشاهده يستمتع. وأعرف أجواء ملعب الإمارات جيدا لأني سمعت كثيرا من مسؤولي الإدارة بالنادي عن الملعب بأنه أحد أجمل ملاعب العالم."

وشارك اللاعب (23 عامًا) في أكثر من 90 مباراة بالدوري السويسري وساهم في فوز فريقه باللقب ثلاثة مواسم متتالية.

وشارك النني في 28 مباراة مع بازل في كل المسابقات هذا الموسم وسجل ستة أهداف.

وكان النادي السويسري قد أكد الصفقة عبر صفحته على موقع فيسبوك اليوم.

وقال بازل في بيان: "نحن سعداء بتأكيد انتقال محمد النني إلى آرسنال. ونتمنى له التوفيق ونشكره على الوقت الرائع الذي قضاه مع الفريق."

وبدأ النني مسيرته في نادي المقاولون العرب بالدوري المصري الممتاز. ولديه خبرة دولية مع منتخب بلاده وساهم في تأهله إلى دور الثمانية في أولمبياد لندن 2012.

وكان فينجر قد أعلن في وقت سابق اليوم أن النني قد يخوض مباراته الأولى مع الفريق أمام ستوك سيتي يوم الأحد المقبل.

وسيرحب آرسنال بلا شك بانضمام النني خاصة في ظل إصابة سانتي كازورلا وجاك ويلشير وفرانسيس كوكلين.

وذكرت وسائل إعلام بريطانية أن صفقة التعاقد مع النني بلغت خمسة ملايين جنيه إسترليني (7.2 مليون دولار).

أما  آرسين فينجر مدرب الفريق فقد أبدى ثقته في قدرات النني على تقديم الإضافة للفريق النني قائلا إنه لن يحتاج فترة طويلة للتكيف مع الأجواء.

وأضاف فينجر في مقابلة مع موقع النادي على الإنترنت: "إجمالا هو (النني) يمثل إضافة جيدة للتشكيلة لأنه لم يأتِ مباشرة إلي نادٍ كبير بل قضى فترة في أوروبا لذلك سيتكيف مع الفريق في وقت أقل.

"كما أن عمره 23 عامًا ويملك خبرة اللعب في دوري الأبطال والدوري الأوروبي والدوري السويسري كذلك ويمكنه اللعب في كل مراكز خط الوسط."

وتابع المدرب الفرنسي: "أردنا التعاقد مع لاعب يمكنه الأداء الدور الدفاعي والهجومي في وسط الملعب. وهو يتمتع بنقاط قوة كبيرة مثل رؤيته للملعب وذكائه كما أنه يملك قدرات بدنية تمكنه من اللعب عند أعلى المستويات."

من جهته أعرب أسامة نبيه المدرب العام للمنتخب المصري الأول عن سعادته بانتقال لصفوف آرسنال.

وقال نبيه إن انضمام لاعبي المنتخب المصري للأندية الكبيرة يساهم في تحسن مستوى المنتخب الوطني.

وقال المدرب العام للفراعنة في تصريحاته للصحفيين : "الأن لدينا أول محترف مصري بنادي آرسنال، وهو النني وكذلك نجم فريق العاصمة الايطالية محمد صلاح وغيرهم من المحترفين المتألقين بالخارج مثل أحمد حسن كوكا وعمرو وردة" .

وتابع : "الأن أصبح لدينا فريقًا وطنيًا يملك الأفضلية لحصد أمم أفريقيا 2017 والتأهل لمونديال روسيا 2018 " .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com