فان جال يهين صحفي ويعايره بالبدانة (صور)
فان جال يهين صحفي ويعايره بالبدانة (صور)فان جال يهين صحفي ويعايره بالبدانة (صور)

فان جال يهين صحفي ويعايره بالبدانة (صور)

أغضب الهولندي لويس فان جال المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي الصحفيين مجددا عندما أهان مراسل صحيفة "صن" خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة الفريق أمام نيوكاسل التي انتهت بالتعادل 3-3 على أرض الأخير يوم الثلاثاء.

وكان فان جال قد هاجم الصحفيين قبل نحو اسبوعين بعدما تردد أنه أقيل من منصبه وجاري تعيين البرتغالي جوزيه مورينيو بدلا منه ، حيث هاجمهم بشدة قبل أن يدعوهم لتناول الغذاء في النادي.

وسخر المدرب المخضرم من صحفي بدين عندما سأله عن القائد واين روني الذي سجل هدفين بين الثلاثية التي سجلها مانشستر يونايتد في مرمى نيوكاسل ، حيث بعدما غادر فان جال قاعة المؤتمر استدار برأسه وأشار لصحفي "صن" وقال له "أيها الرجل البدين".

وكان الصحفي يسأل عن روني الذي تعرض لانتقادات شديدة هذا الموسم بسبب غيابه عن التهديف ، فرد فان جال قائلا "نحن لا نتحدث عن واين روني، نعم؟ لقد انتقدوه، وانت أيضا انتقدته".

ثم سمع فان جال تبادلا للحوار بين الصحفيين بعد مغادرته قاعة المؤتمر ، لكنه استدار قبل المغادرة ووجه كلامه لصحفي "صن" قائلا "أنت أيضا أيها الرجل البدين انتقدت روني".

وكان المدرب الهولندي قد طالب وسائل الإعلام بالاعتذار له عن ما كتبه بشأن إقالته قبل بداية العام الحالي حينما فشل الفريق في تحقيق أي انتصار في ثماني مباريات متتالية في كل المسابقات.

لكن فان جال البالغ من العمر 64 عاما قد يجد نفسه مضطرا للاعتذار لما بدر منه تجاه الصحفي ، حيث يعتبر ذلك إهانة وتميزا بسبب وزنه.

ويلتقي مانشستر يونايتد الاسبوع المقبل مع ليفربول في مباراة قمة بين فريقين عريقين يعانيان حاليا من تذبذب النتائج وعدم تقديم أداء ثابت بالدوري هذا الموسم.

الأكثر قراءة

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com